مسلسل ومسرحية.. مدحت العدل يكشف تفاصيل تعاونه مع شريهان

تحدث الكاتب مدحت العدل، عن الفنانة شريهان واصفا إياها بالملهمة الجميلة، مؤكدا أنه يتعاون معها حاليا لتقديم مسلسل ومسرحية.

قال “العدل” خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب في حلقة اليوم من برنامج “بالخط العريض” المذاع عبر شاشة “الحياة”، إن الفنانة شريهان شخصية ملهمة وتتعامل مع الفن حتى ذلك الوقت بروح الهواية وتبحث دائما عن التفاصيل الصغيرة وتبذل مجهودا غير عادي، مضيفا: “شريهان على المسرح تحسي أن سنها 16 سنة”.

نرشح لك: عايدة رياض: مصر أساس الفن في الوطن العربي

تابع: “إحنا بصدد عمل كبير مع شريهان.. إن شاء الله مسلسل ضخم ومسرح الاتنين مع بعض”.

وعند سؤاله عن الفنان محمد رمضان، قال: “هو نجم كبير وجميل”، موضحا أنه كان سيتعاون معه في مسلسل “نسر الصعيد” ككاتب ولكن حدث خلاف فانسحب من العمل، مضيفا: “هو كان إنتاج جمال العدل يعني كأنه إنتاجي وكملنا المسلسل ونجح بس أنا مكتبتوش.. ودلوقت هو داخل يصور فيلمي “ع الزيرو” وإن شاء الله يتعرض على العيد الكبير”.

وعن الفنانة غادة عبد الرازق، أوضح: “هي فنانة جميلة وممثلة أنا بحبها وأول مرة تمثل مثلت معايا في فيلم (البطل) وهي ممثلة هايلة ونجمة.. بس الطريقة اللي تعاملنا فيها مع بعض ماريحتنيش فقررت الابتعاد مش أكتر”.

أكد أن هناك احتمال كبير لتقديم الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، مؤكدا أنه يرحب بمشاركة جميع أبطال الفيلم مرة أخرى.

استكمل أن أثناء التحضير للجزء الأول من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية كان هناك خلاف على دور واحد وهو دور الفنان أحمد السقا، موضحا أن الفنان الراحل عامر منيب كان مرشحا لهذا الدور، لأنه في الأساس كان دور مطرب ولكن حدث بينهم اختلاف وقدمه أحمد السقا.

أضاف: “وكان في اختلاف بين دور منى زكي وغادة عادل واحدة منهم كانت هتعمل دور التانية”.

مدحت العدل