فيلم ومسلسل.. أحمد فهمي يكشف تفاصيل أعماله الجديدة

كشف الفنان أحمد فهمي، تفاصيل أعماله الجديدة، والتي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

قال “فهمي” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر dmc، إنه ينتظر حاليا عرض مسلسله الجديد “السفاح” عبر منصة شاهد، كما ينتظر عرض فيلم “مستر إكس” الذي يجمعه بزوجته الفنانة هنا الزاهد لأول مرة سينمائيا، ومن المقرر طرحه خلال عيد الأضحى 2023.

كما قال الفنان أحمد فهمي، إن انفصاله عن شيكو وهشام ماجد له مميزات كثيرة، لم يكن أحدهم سيستطيع تحقيقها قبلها.

نرشح لك: أحمد فهمي: انفصالي عن شيكو وهشام ماجد له مميزات كثيرة

تابع “فهمي” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر dmc: “اقترحت مؤخرا على شيكو وهشام ماجد عمل جزء ثاني من فيلم “الحرب العالمية الثالثة” لأنه أنجح أفلامنا وأكثرها إيرادات، لكن جدول ومواعيد تصوير شيكو لم يسمح.. من الصعب حاليا اتفاق ثلاثتنا على مواعيد موحدة، لكن النية موجودة”.

وكان آخر أعماله، مسلسل “سره الباتع” بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

وهو دراسة عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، بطل الزمن الحاضر يبحث عن سر ولغز بطل الزمن التاريخي في زمن الحملة الفرنسية، لنكتشف أن قصة الزمنين فيهما مقاربة وتكامل بل وتطابق في بعض الأحيان.