يسرا اللوزي: ليس من الصعب عليّ أداء دورين مختلفين في نفس الوقت

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي، عن كواليس تحضيرها لدورها في مسلسل “جميلة”، ومسلسل “المداح 3” اللذان تم عرضهما ضمن السباق الرمضاني 2023.

قالت “اللوزي” خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، على شاشة “الحياة”، إن هناك العديد من المعايير التي أدت إلى نجاح مسلسل “جميلة” أهمها السيناريو والشركة المنتجة.

نرشح لك: للمنتقدين.. عمرو يوسف: مرفضتش أحلق دقني في مسلسل “الملك”

أضافت أنه ليس من الصعب عليها أداء دورين مختلفين في نفس الوقت موضحة أنها أيضا في العام الذي شاركت فيه في مسلسل “الحلال” كانت تقوم بتصوير مسلسل “طاقة القدر” والشخصيتين مختلفتين تماما عن بعضهما.

أردفت: “أنا مبوافقش أعمل مسلسلين مع بعض إلا لو الدورين مختلفين عن بعض تماما لأن دي المتعة وده اللعب، ولو الشخصيتين شبه بعض ده أصعب ولو المشاهد شاف الاتنين مع بعض هيتلخبط”.

مسلسل “المداح” من بطولة حمادة هلال، لوسي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، محمد مهران، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، أحمد كشك، خالد زكي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

المسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن منها سيناء ولبنان وقنا، حيث يتضمن العديد من المشاهد الهامة التي تم تصويرها بالكامل داخل جبل سانت كاترين.

يسرا اللوزي

نرشح لك: محمد رمضان: والدي كان مشاهد جيد للسينما ومثقف