توفيق عبد الحميد ردا على لوسي: ضربتها مرتين واعتذرت

رد الفنان توفيق عبد الحميد، على حديث الفنانة لوسي، بأنه قام بضربها أثناء تصوير مسلسل “كناريا وشركاه”، وأصيبت بـ 40 غرزة وارتجاج في المخ، ونزيف.

قالت لوسي خلال لقائها في برنامج “العرافة” المذاع عبر شاشة “النهار”، إن الفنان توفيق عبد الحمد صفعها على وجهها أثناء تصوير مسلسل “كناريا وشركاه”، ومرة أخرى ضربها “بالبوكس” بالرأس، وأصيبت بـ 40 غرزة وارتجاج في المخ، ونزيف، ولكنه لم يقصد فعل ذلك، موضحة أنها دخلت المستشفى أثر تلك اللكمة وعندما فاقت وجدته “تحت رجليا في سرير المستشفى” على حد وصفها.

نرشح لك: بعد إنكار لوسي لتصريحاتها.. عايدة رياض: بيحاولوا يوقعوا بينا

فيما رد الفنان توفيق عبد الحميد، خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا فعلا ضربتها مرتين فى مسلسل (كناريا وشركاه) مرة قلم على وشها لإصرار عم إسماعيل عبد الحافظ أنه لن يقبل بغير قلم حقيقي”.

أضاف: “أنا كنت رافض وحذرتها وهي طلبت أن اضربها قلم حقيقي وحصل ورقدت بعدها ٣ أيام، أما البوكس اللي جه في دماغها وفتحها وعملت خياطة جراحية فيه، فده كان خطأ غير مقصود وكان السبب حركة غلط منها أدت إلى هذه الواقعة وطبعا رقدت فيها أسبوع”.

أردف: “هي فنانة حقيقية وشديدة الحماس وحقيقي استمتعت بالعمل معها، ومعلش أنا بكرر اعتذاري تاني ليها ولابنها لأنه كرهني فى هذا العمل لأني ضربت مامته مرتين وراحت المستشفى بسببي وأذيتها بس أنا زرتها في المستشفى واعتذرت ليها وقعدت جنب راسها مش تحت رجلها”.