ثريا توافق على الزواج من عدو جعفر.. ملخص الحلقة الثامنة من "جعفر العمدة"

انتهت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “جعفر العمدة” للفنان محمد رمضان، بموافقة طليقته ثريا (مي كساب) على الزواج من كارم فتح الله (أحمد عبدالله)، انتقاما من جعفر ورفضه لردها وإهانته لها.

وكانت ثريا ذهبت لجعفر لتتوسل له ليردها إلى عصمته واعتذرت عما فعلته وتقبيلها ليد كارم فتح الله أمام الجميع، مما أهان كرامته، ولكنه رفض وأهانها ووصفها بأنها بلا كرامة ونخوة، ولا تشبهه، بل كانت أكبر خطأ في حياته.

نرشح لك: طرد حسانين لطه من السوق.. ملخص الحلقة الثامنة من “سوق الكانتو”

من جانب آخر، خدعت لمى كتكت التي تجسد دور الراقصة أم سيف (لبنى ونس) وقالت لها أن ابنها (أحمد داش) قد وقع في الزنا معها، لتجبره على الزواج بها، بعدما أخبرها بأنه سينفصل عنها، ليرضي والدته.

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.

ينافس مسلسل “جعفر العمدة” في السباق الرمضاني 2023، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ويجسد خلاله قصة صراع اجتماعي بين رجل أعمال وزوجته.

قنوات عرض مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة حصريا على شاشة قناة “dmc” و”dmc drama” في شهر رمضان 2023.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.