أمير كرارة يذهب لرؤية مي عز الدين.. ملخص الحلقة 6 من "سوق الكانتو"

ملخص الحلقة 6 من سوق الكانتو
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “سوق الكانتو” بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، العديد من الأحداث.

فبدأت الحلقة بالقبض على الخواجة، بعدما أخبر طه القماش الشرطة عن المكان الذي يقطرون فيه الكحول.

نرشح لك: جعفر يطلق ثريا.. ملخص الحلقة السادسة من “جعفر العمدة”


ويستعيد طه الأقمشة التي استولى عليها المعلم عوض بعد أن استعان ببعض الرجال وسلمها إلى شيخ البلد حتى يثبت براءته.

تعرض إحدى السيدات التي تواجدت بمزاد الفساتين الذي اقامته راوية في بانسيون والدتها على راوية السفر معاها إلى باريس لأنها ستفتتح آتيليه في باريس، وتعطي راوية مهلة للتفكير في الأمر.

يخبر طه صديقه أنه شعر بإحساس غريب عندما رأي راوية ويبدوا أنه أعجب بها، على الجانب الآخر تخبر راوية صديقتها أنها قابلت شخص يدعى طه ويبدوا أنها أعجبت به أيضا.

يسافر طه وأصدقائه إلى الإسكندرية، ويقرر الإقامة في البانسيون الذي تملكه والدة راوية، ومن ثم يقابل راوية، وتسأله والدتها عن اسمه وعندما يخربها باسم والده ترفض إقامته في البانسيون.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو لـ أمير كرارة ومي عز الدين

ملخص الحلقة 6 من سوق الكانتو

 

نرشح لك: رؤوف يرفض العودة للمنزل.. ملخص الحلقة السادسة من “مذكرات زوج”

 

أبطال مسلسل “سوق الكانتو”

مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، ومي عز الدين وكمال أبورية وفتحي عبد الوهاب وعبد العزيز مخيون ومها نصار وثراء جبيل وسلوى عثمان، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول طاهر الحسيني الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز، قاده هروبه للاختباء والعمل في سوق الكانتو، وبعد انتقامه لزملائه يبدأ رحلة صعود يتحول فيها إلى أحد كبار السوق، في رحلة تبدأ من 1946 إلى 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

ملخص الحلقة 6 من سوق الكانتو