صدام مرتقب بين جمال سليمان وكمال أبو رية.. ملخص الحلقة السادسة من "عملة نادرة"

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “عملة نادرة” اشتعال الصراع بين عبد الجبار الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان وحسن أبو عصايا الذي يجسد شخصيته الفنان كمال أبو رية، وذلك بسبب اختطاف شقيقه الأخير لـ نادرة ونجلها.

بدأت الحلقة باكتشاف “حسن أبو عصايا” الذي يجسد شخصيته الفنان كمال أبو رية اختطاف شقيقه “عطية” لـ “نادرة” ونجلها، حيث أرسل لها “شداد” الذي يجسد شخصيته محمد لطفي يحذرها من “عبد الجبار”.

نرشح لك: الحلقة السادسة تكشف من هو نجل جعفر العمدة الحقيقي

يقرر “حسن أبو عصايا” إعادة نادرة لمنزل حماها عبد الجبار، فترفض وتترجاه بأن يحميها منه ولا يعيدها له لأنه كان يرغب في قتلها هي ونجلها.

أما إسراء التي تجسد شخصيتها مريم الخشت، تذهب دون علم زوجها علاء الذي يجسد شخصيته محمد فهيم، لإجراء تحليل لمعرفة إذا كانت حامل أم لا، وتراها عشيقة زوجها فتذهب خلفها وتبلغ “علاء”.

تتأكد إسراء من حملها، في الوقت الذي يقلق فيه علاء عليها، وتخبره عشيقته أن زوجته كان في قنا، وتعود إسراء فتجده غاضبا في انتظارها وينهال عليها بالضرب دون إعطائها فرصة للتوضيح، وتتمكن بصعوبة من إخباره بأنها حامل.

يغضب عبد الجبار بشدة ويجمع أهل النجع ويهددهم إذا لم تعود نادرة وحفيده قبل العاشرة مساء، سيحرق مناطق من النجع، ويحاول حسن أبو عصايا إقناع شقيقه بإرجاع نادرة لعبد الجبار لتهدئة الأوضاع والحفاظ على النجع ولكن شقيقه يرفض ويظل على موقفه.

وفي العاشرة مساء يبدأ إشعال النيران في مناطق متعددة من النجع، ويستغل بعض المتشددين هذه الفوضى لحرق الكنيسة وإلصاق التهمة بعبد الجبار.

تجمع عائلة أبو عصايا رجالهم للذهاب لمنزل عبد الجبار، فيقرر الأخير المبادرة بالهجوم على منزل أبو عصايا، وتنتهي الحلقة بتحفز الطرفين لإطلاق النيران على بعضهما.

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

الحلقة السادسة من عملة نادرة