اليوم .. قناة "اقرأ" تطلق منصة رقمية مجانية لمتابعيها في جميع أنحاء العالم

منصة اقرأ الرقمية
في إطار مواكبة للتطور ومن منطلق شعارها “للناس كافة” أتاحت قناة اقرأ الفضائية اليوم لمتابعيها في جميع انحاء العالم مشاهدة البث المباشر وكافة برامجها عبر منصتها الرقمية “تطبيق اقرأ” على منصتي “GooglePlay” و”App Store”، بالإضافة للموقع الإلكتروني الخاص بها.

جدير بالذكر أن التطبيق مجاني، ويوفر مزايا التصفح السهل والسريع مع جودة عالية في الصورة، وخصائص إضافية منها تخطي المقدمة والتحكم في عرض البرنامج، من حيث التوقف واستكمال المشاهدة.

نرشح لك: خريطة قناة اقرأ في شهر رمضان 2023


وتشمل المنصة برامج اقرأ في رمضان عبر خيار “رمضان الخير”، إضافة إلى كافة قنوات اقرأ الفضائية واقرأ الدولية، قناة القرآن الكريم وقناة مناجاة كما يمكنهم مشاهدة أرشيف القناة من خلال مختارات 1 ومختارات 2.

منصة اقرأ الرقمية

وكانت قناة “اقرأ” قد قررت إطلاق المنصة الرقمية بالتزامن مع إطلاق دورتها البرامجية رمضان 2023 “رمضان الخير” تماشياً مع خطتها لتطوير محتوى القناة والبرامج وجميع وسائل التواصل التابعة لها.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 


وخصصت قناة اقرأ عدة برامج للصحة والتغذية في شهر رمضان المبارك، منها ما هو طبي يتحدث خلاله البروفسور حسان شمسي باشا، عن الغذاء الموزون وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في الصيام والأكل، ومنها ما هو يهتم بصحة الانسان وكيفية التداوي بالطب النبوي، كما تعد الشيف أريج الشريف يوميا وبمشاركة ضيوفها من مشاهير الوطن العربي، مجموعة من الأكلات السعودية الشعبية والعالمية المميزة خلال شهر رمضان.