نجل نيللي كريم مهدد بالقتل.. ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل "عملة نادرة"

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل عملة نادرة
شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “عملة نادرة” كشف “نادرة” التي تجسد شخصيتها نيللي كريم مخطط سميرة زوجة مسعود وحماتها سكينة لقتلها حيث أرسلت لها طبق كعك به سم.

تطلب نادرة الرحيل من منزل العائلة خوفا على حياتها وحياة نجلها، ويرفض الجميع طلبها مع الإصرار على بقائها في المنزل، ثم تعلن عن رفضها الزواج من مسعود شقيق زوجها الراحل.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “عملة نادرة” لـ نيللي كريم

يغضب “عبد الجبار” الذي يجسد شخصيته جمال سليمان من زوجته “سكينة” التي تجسد شخصيتها فريدة سيف النصر لفعلتها، كما يغضب “مسعود” الذي يجسد شخصيته أحمد عيد من زوجته متهما إياها بضياع فرصة امتلاك الـ 50 فدانا التي تمتلكهم نادرة.

كما يتفق مجموعة من المتشددين على إزعاج دميانة التي تجسد شخصيتها جومانة مراد، لكونها مسيحية، فيلقون بالقمامة أمام منزلها، مما يجعلها تشعر بالضيق والوحدة بسبب سفر زوجها لمدة 5 سنين وتركه لها.

وتذهب إسراء التي تجسد شخصيتها مريم الخشت زوجة علاء الذي يجسد شخصيته محمد فهيم، إلى معبد وتشرب مياه وتدخل إلى غرفة به، فتجد رجلا هناك، ومن ثم تخرج ويبدو عليها الخوف دون أن يتضح ماذا حدث، وذلك كان في محاولة منها للإنجاب.

أيضا يستمر الصراع بين “عبد الجبار” وعائلة “حسن أبو عصايا” الذي يجسد شخصيته كمال أبو رية، حيث يحاول “عطية ابو عصايا” الهجوم على رجال عبد الجبار أثناء نقل شحنة السلاح إلى منزلهم، ولكن شقيقه “حسن” يمنعه من ذلك.

يهدد مسعود لـ نادرة بالانتقام منها بسبب رفضها الزواج منه، وتنتهي الحلقة بشخص ملثم في غرفة نادرة يحمل طفلها ويهددها بقتله إذا لم تتنازل عن الـ 50 فدانا.

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل عملة نادرة

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023