شاهد.. برومو مسلسل "سوق الكانتو" لـ أمير كرارة

برومو مسلسل سوق الكانتو
طرح الفنان أمير كرارة، برومو مسلسل “سوق الكانتو، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وهو من بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين، في أول تعاون فني بينهم.

ويظهر الفنان أمير كرارة خلال البرومو ويبدو أنه سيحدث خلافات بينه وبين والده الذي يجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون، وتدور الأحداث في سياق من الإثارة والأكشن، فيخوض “كرارة” معارك عدة في السوق.

نرشح لك: شاهد.. منى زكي تقود مركب في برومو “تحت الوصاية”

ويتضح من خلال البرومو أن الفنان فتحي عبد الوهاب سيجسد شخصية حرامي يدعى “رشاد”، فقد قال خلال البرومو: “أبعد عن رشاد الحرامي وغني له.. أنا مابقتش رشاد الحرامي، أنا بقيت رشاد البيه.. أنا ملك السوق ده كله وملك أراضيه”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)

يعرض مسلسل سوق الكانتو حصريا على شاشة “dmc” و “dmc drama” في شهر رمضان 2023.

مسلسل “سوق الكانتو” تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين

تدور أحداث المسلسل حول طاهر الحسيني الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز، قاده هروبه للاختباء والعمل في سوق الكانتو، وبعد انتقامه لزملائه يبدأ رحلة صعود يتحول فيها إلى أحد كبار السوق، في رحلة تبدأ من 1946 إلى 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.