شاهد.. بروموهات مسلسلات رمضان 2023

دينا رحمو                                بروموهات مسلسلات رمضان 2023

يخوض السباق الرمضاني 2023، حوالي 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

ومن أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

ويتم عرض المسلسلات على القنوات والمنصات الرقمية منذ اليوم الأول لشهر رمضان المبارك، ومن المنتظر أن تعلن المواعيد قبل رمضان بأيام.

وطرحت شركات الإنتاج بروموهات أغلب المسلسلات، وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت كوم” بروموهات الأعمال المشاركة في رمضان 2023.

• “الكتيبة “101 لـ آسر ياسين وعمرو يوسف

بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 في إطار درامي، حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن، ويعد هو المسلسل الوطني المشارك في منافسة دراما رمضان 2023، وعدد حلقاته 20 حلقة فقط.

نرشح لك: قصة مسلسل الكتيبة 101 في رمضان 2023

برومو مسلسل “الكتيبة 101” لـ آسر ياسين وعمرو يوسف

• “الكبير أوي 7” لـ أحمد مكي

بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف.

وتبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، وتحدث العديد من المشاكل بين الزوجين، ويهدد الكبير بالزواج على مربوحة، ولكن جوني يتدخل ليصلح بينهما وينصحهما بزيارة مستشارة علاقات زوجية تؤدي شخصيتها الفنانة اللبنانية نور.

أما “جوني” فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده، فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها، حيث يفتح “چيم” خلال الحلقات ويحاول من خلاله أن يضع نظاما لأهالي المزاريطة في أكلهم وممارستهم للرياضة بشكل منتظم.

كما يعود مهرجان المزاريطة مرة أخرى في هذا الجزء في دورته الثانية.

نرشح لك:  قصة مسلسل الكبير أوي 7 في رمضان 2023

شاهد: برومو “الكبير أوي 7” في رمضان 2023

• “سوق الكانتو” لـ أمير كرارة ومي عز الدين

بطولة أمير كرارة، ومي عز الدين وكمال أبورية وفتحي عبدالوهاب وعبدالعزيز مخيون ومها نصار وثراء جبيل وسلوى عثمان، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث المسلسل حول رحلة صعود شاب اسمه طه ويجسد دوره الفنان أمير كرارة، يناضل ضد الإنجليز، ويتحول إلى أحد أهم تجار سوق الكانتو، ويقع في حب خياطة، تقدم شخصيتها الفنانة مي عز الدين، وتبدأ العديد من الصراعات والأحداث التي يخوضها طه.

شاهد: برومو مسلسل “سوق الكانتو” لـ أمير كرارة

نرشح لك: قصة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

• “سره الباتع” لـ أحمد السعدني

بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

دراسة عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، بطل الزمن الحاضر يبحث عن سر ولغز بطل الزمن التاريخي في زمن الحملة الفرنسية، لنكتشف أن قصة الزمنين فيهما مقاربة وتكامل بل وتطابق في بعض الأحيان.

رمضان 2023.. شاهد برومو مسلسل “سره الباتع”

نرشح لك: قصة مسلسل سره الباتع في رمضان 2023

• “تحت الوصاية” لـ منى زكي

بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر.
تناقش الفنانة منى زكي، في رمضان 2023، قضية تمكين المرأة، وعملها في مهنة شاقة حكر على الرجال وهي “الصيد”، لإعالة أسرتها‘ حيث تقدم منى دور “حنان” امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها.

ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي “الصيد”، لتخوض صراع مع هذا المجتمع الذكوري الرافض لها.
كما تخوض حربًا أخرى داخل أروقة “المجلس الحسبي” للمطالبة بحق أبنائها القصر.

وتم تصوير العمل في عدد من المحافظات الساحلية أبرزها الإسكندرية ودمياط، وتتواجد حاليًا في محافظة الاسكندرية لتصوير مشاهدها فيها.

شاهد.. برومو المسلسل المثير للجدل “تحت الوصاية”

نرشح لك: قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023

• “عملة نادرة” لـ نيللي كريم

بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب.

تبدأ أحداث القصة في التسعينات مع بداية دخول الهاتف المحمول، ويقع نجع عبد الجبار في محافظة قنا والاسم منسوب للجد الأكبر لعائلة عبد الجبار التي تتحكم في النجع وتحكمه، وينافسها عائلة أخرى وهي عائلة أبو عصاية وسط صراعات بينهما على المناصب والسلطة، وفي ظروف غامضة يتزوج بلال الابن الأصغر لعبد الجبار من انتصار الممرضة التي تكبره في السن وتتوالى الأحداث لنكتشف العديد من المفاجأت حول علاقة بلال وانتصار.

شاهد.. برومو مسلسل “عملة نادرة” لـ نيللي كريم

نرشح لك: قصة مسلسل عملة نادرة في رمضان 2023

• “حضرة العمدة” لـ روبي

بطولة الفنانة روبي، والفنانة سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادي مؤنس، ومن إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر، وتأليف إبراهيم عيسى.
تدور أحداث المسلسل حول قصة سيدة يتم تعيينها عمدة في قريتها، والتي تجسدها الفنانة روبي، حتى لا تفقد العائلة ورث العمودية، وتواجه العديد من المشاكل مع كل من حولها.

شاهد.. برومو مسلسل “حضرة العمدة” لـ روبي

 

• “جعفر العمدة” لـ محمد رمضان

بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

نرشح لك: قصة مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

شاهد.. برومو مسلسل “جعفر العمدة” لـ محمد رمضان

• “ضرب نار” لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

نرشح لك: قصة مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

شاهد.. برومو مسلسل “ضرب نار” لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

• “مذكرات زوج” لـ طارق لطفي

بطولة الفنان طارق لطفي، وعائشة بن أحمد، وخالد الصاوي، ونور النبوي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج مريم الأحمدي، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة.
المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يناقش قضايا اجتماعية عن الزوج المصري.

المسلسل مأخوذ عن كتاب “مذكرات زوج” الصادر عام 1984 للكاتب أحمد بهجت، ويرصد بشكل ساخر يوميات زوج مقهور من زوجته المتسلطة حتى يتعرض للطرد منها ومن أجل البحث عن حل، اتجه للبحث عن طبيب نفسي يساعده في حل مشاكله الزوجية

نرشح لك: قصة مسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023

شاهد.. برومو مسلسل مذكرات زوج

• “الصفارة” لـ أحمد أمين

بطولة أحمد أمين، محمود البزاوي، طه الدسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، من إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وعبد الرحمن جاويش، ومن إنتاج سعدي جوهر “ميديا هب”، والمتحدة للخدمات الإعلامية، يتكون من 15 حلقة.

تدور أحداثه حول فؤاد الذي يعمل مرشدا سياحيا ويكره ما وصلت إليه حياته، ويسرق من أحد سكان سيوة قطعة أثرية فرعونية (صفارة الملك توت) والتي تعيد من يستخدمها 3 دقائق من ماضيه ليغير فيها ما يشاء، ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه والوصول إلى كل أحلامه.

شاهد.. أحمد أمين أب لثلاثة أطفال في برومو “الصفارة”

• ” رسالة الإمام” لـ خالد النبوي

بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، محمد الشرنوبي، أشرف عبد الغفور، خالد أنور، أروى جودة، فرح بسيسو وسلمى أبو ضيف، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف محمد هشام عبية، من إخراج الليث حجو.

تدور أحداثه حول حياة الإمام الشافعي في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، وإقامته في مصر، والتي كانت تشهد حالة من الصراعات على السلطة والتشتت المذهبي، ليسهم بحضوره تخطي هذه العقبات.

نرشح لك: قصة مسلسل رسالة الإمام في رمضان 2023

شاهد.. برومو مسلسل “رسالة الإمام” لـ خالد النبوي

• “1000 حمدالله ع السلامة” لـ يسرا

بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعمتها في نفس الوقت، بناءً على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.

شاهد.. البرومو التشويقي لمسلسل “1000 حمدالله ع السلامة” لـ يسرا

• “جميلة” لـ ريهام حجاج

بطولة ريهام حجاج، يسرا اللوزي، سوسن بدر، هشام إسماعيل، أحمد وفيق، عبير صبري ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج العدل جروب ويتكون من 10 حلقات.

تدور الأحداث حول جميلة خريجة كلية الحقوق، التي تحاول الموازنة بين عملها وبيتها، وتبحث عن الحق وتحارب الفساد، ولكن القدر يضعها في مأزق لا ذنب لها فيه، فكيف ستتصرف؟ وكيف ستتأثر حياتها به.

رمضان 2023.. برومو مسلسل “جميلة” لـ ريهام حجاج

• “الهرشة السابعة” لـ أمينة خليل

بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ورشة سرد مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وموسيقى تصويرية لخالد الكمار، وإنتاج شركة E prodution.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟.

شاهد.. برومو مسلسل “الهرشة السابعة” لـ رمضان 2023

• “جت سليمة” لـ دنيا سمير غانم

بطولة دنيا سمير غانم، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد سلام، سلطان، من تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج السبكي للإنتاج الفني، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يتكون مسلسل “جت سليمة” من 15 حلقة، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي يتعلم الكبار طرق التعامل مع أطفالهم من خلال علاقة نور بوالديها، ونور هي فتاة شابة في أواخر العشرينات تعمل محررة في دار نشر لحبها الشديد للقراءة والكتب.

شاهد.. برومو مسلسل “جت سليمة” لـ دنيا سمير غانم

• “المداح 3” لـ حمادة هلال

بطولة حمادة هلال، لوسي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، محمد مهران، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، أحمد كشك، خالد زكي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

في أحداث المسلسل يواصل صابر المداح رحلته مع عالم الجن والعفاريت في قصة مختلفة عن الجزئين السابقين من العمل.

المسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن منها سيناء ولبنان وقنا، حيث يتضمن العديد من المشاهد الهامة التي تم تصويرها بالكامل داخل جبل سانت كاترين.

شاهد.. برومو مسلسل “المداح 3 أسطورة العشق” لـ حمادة هلال

• “بابا المجال” لـ مصطفى شعبان

بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

في أحداث المسلسل يقوم مصطفى شعبان بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح “بابا المجال”، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

شاهد.. برومو مسلسل “بابا المجال” لـ مصطفى شعبان

• “الأجهر” لـ عمرو سعد

بطولة عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

تدور الأحداث في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو سعد الذي يجسد دور شاب خارج على القانون نشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، ورغم ظروفه الصعبة يمتلك صفات نبيلة كما أنه عاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم.

قصة مسلسل الأجهر في رمضان 2023

• “ليل أم البنات” لـ سهير رمزي

سهير رمزي، محمد عبد الجواد، صوفية، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، منة عرفة، هايدي رفعت، محمد مهران، حسن عيد، حامد الشراب، ياسمين جمال، إكرامي هجرس، محمد طارق، ولاء سلام، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج محروس المصري، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

تدور قصة المسلسل حول “ليل” وهى أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟.

رمضان 2023.. برومو مسلسل “أم البنات” لـ سهير رمزي

• “كامل العدد” لـ دينا الشربيني

بطولة دينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي. بروموهات مسلسلات رمضان 2023

تدور الأحداث حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية، ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

دينا الشربيني عازبة وزوجة وأم في برومو “كامل العدد”

• “رمضان كريم 2”

بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، المطرب محمود الليثي، إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز. بروموهات مسلسلات رمضان 2023

تدور أحداثه في إطار أجتماعي كوميدي شعبي، ومن المقرر أن يستكمل أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، عادات الأسر المصرية في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان الكريم .

شاهد.. برومو مسلسل “رمضان كريم 2”

 

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

بروموهات مسلسلات رمضان 2023 بروموهات مسلسلات رمضان 2023