شاهد.. برومو مسلسل "رمضان كريم 2"

طرح المخرج سامح عبد العزيز البرومو الدعائي لمسلسل “رمضان كريم” الجزء الثاني، والمقرر طرحه رمضان المقبل 2023.

شهد البرومو الكشف عن العديد من الأحداث وظهور الشخصيات الجديدة، منها ظهور بيومي فؤاد والفنانة سلوى خطاب بدور معلمة، وظهور أكبر للفنانة إنعام سالوسة، وكذلك مشاركة ويزو وغيرها من الشخصيات الأخرى.

كما كشف البرومو عن خروج خميس الذي يجسده صبري فواز من السجن، ولقطة مميزة ظهرت فيها صورة الفنان محمود الجندي في البرومو ويدعون له بالرحمة، إذ كان الفنان الراحل قد شارك في الجزء الأول.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد وسلوى خطاب وسلوى عثمان وويزو وكريم عفيفي وصبري فواز ومحمد لطفي ونجلاء بدر. وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي، ويتكون العمل من 30 حلقة.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفرالعمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

برومو رمضان كريم