قصة مسلسل الكبير أوي 7 في رمضان 2023

قصة مسلسل الكبير أوي
ينافس مسلسل الكبير أوي 7 في السباق الرمضاني 2023، ليستكمل بذلك الفنان أحمد مكي سلسلة مسلسل “الكبير أوي، ويعرض المسلسل على قناة ON.

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي 7

يعرض مسلسل الكبير أوي 7 حصريا على شاشة “ON” و “ON drama” في شهر رمضان 2023.

نرشح لك- قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101 لـ آسر ياسين وعمرو يوسف

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

ومسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف.

والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

نرشح لك- قنوات عرض مسلسل الصفارة لـ أحمد أمين

قصة مسلسل الكبير أوي 7

وتبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، وتحدث العديد من المشاكل بين الزوجين، ويهدد الكبير بالزواج على مربوحة، ولكن جوني يتدخل ليصلح بينهما وينصحهما بزيارة مستشارة علاقات زوجية تؤدي شخصيتها الفنانة اللبنانية نور.

أما “جوني” فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده، فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها، حيث يفتح “چيم” خلال الحلقات ويحاول من خلاله أن يضع نظاما لأهالي المزاريطة في أكلهم وممارستهم للرياضة بشكل منتظم.

كما يعود مهرجان المزاريطة مرة أخرى في هذا الجزء في دورته الثانية.

نرشح لك – قنوات عرض 1000 حمدالله ع السلامة لـ يسرا

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه حوالي 30 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023