قصة مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

قصة مسلسل ضرب نار

ينافس مسلسل “ضرب نار” في السباق الرمضاني 2023، والذي تستكمل به الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، ثنائيتهما الناجحة بعد مسلسلي “لآخر نفس”، و”اللي مالوش كبير”.

قنوات عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار حصريا على شاشة قناة “ON” و”ON drama” في شهر رمضان 2023.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

نرشح لك-  قنوات عرض سوق الكانتو لـ أمير كرارة ومي عز الدين

قصة مسلسل ضرب نار

قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما. 

ومسلسل “ضرب نار”، تتعاون فيه ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد نجاحها سويًا عام 2021 في مسلسل “اللي مالوش كبير”، كما يسجل العمل التعاون الثالث لها مع المخرج مصطفى فكري بعد “اللي مالوش كبير” و”ونحب تاني ليه”.

وتجدد ياسمين التعاون مع المخرج مصطفى فكري، حيث سجل مسلسل “ونحب تاني ليه” التعاون الأول بينهما والذي عرض في دراما رمضان عام 2020، وشارك في بطولته العمل كل من: شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، هماد رشاد، ليلى عز العرب، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل “المداح 3” لـ حمادة هلال

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023