أحمد موسى: محمد صلاح أيقونة الكرة في العالم

عرض الإعلامي أحمد موسى، احتفاء الصحف العالمية بالنجم المصري الكبير محمد صلاح؛ بعد الفوز الذي حققه ليفربول، أمس على مانشستر يونايتد؛ في الدوري الإنجليزي؛ بـ 7 أهداف مقابل لا شيء.

قال “موسى” خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي“، مساء الاثنين، عبر قناة “صدى البلد”، إن الاحتفالات بالنجم العالمي محمد صلاح، منذ أمس لم تتوقف؛ احتفاءً وتقديرًا بعدما قدّم مباراة تاريخية أمام اليونايتد؛ سجل فيها هدفين، وصنع آخر.

نرشح لك: نبيلة عبيد: تخليت عن حلم الأمومة من أجل الفن

أشار إلى أن صحف العالم ليس لها حديث سوى بما فعله محمد صلاح مع فريقه ليفربول، أمس الأحد؛ في المباراة التاريخية التي انتهت بـ 7 أهداف للريدز مقابل لا شيء لـ مانشستر يونايتد؛ سجل منهم صلاح هدفين، وصنع هدف.

استطرد: “يورجن كلوب رفع القبعة لصلاح إمبارح وقبله؛ ما فعله صلاح شيء خرافي؛ لا مستحيل بعدما كسر الأرقام القياسية؛ أصل دي إرادة، صلاح واجه التحديات التي قابلته منذ بدايته مع المقاولين العرب”.

أضاف أن صلاح أيقونة كرة القدم حول العالم؛ مؤكدًا أنه لا أحد حصل على هذا التتويج والاحتفاء العالمي سوى صلاح؛ حتى الإعلام الدولي لا يحتفي بأحد مثلما احتفى بالفرعون المصري.

اختتم: “ندعو الله أن يحمي صلاح من الإصابات، ويبعد عنه أهل الشر”، مؤكدًا أن مصر والعالم العربي يشجّعون ليفربول من أجل صلاح؛ داعيًا الله أن يحميه ويحفظه من أجل استكمال مسيرته الرياضية الناجحة.

محمد صلاح