مسلسلات كوميدية منتظرة في رمضان 2023

مسلسلات كوميدية في رمضان 2023

بدأت عدد من القنوات الفضائية المختلفة الإعلان عن المسلسلات التي من المقرر أن تعرضها في الموسم الرمضان 2023.

ومن المنتظر أن تُنافس 4 مسلسلات كوميدية، ويستعرض“إعلام دوت كوم فيما يلي هذه الأعمال:

مسلسل “الكبيرة أوي 7”

تبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، الزواج الذي أصبح فاترا وفيه الكثير من المشاكل بين الطرفين، ويزداد فيه شك” مربوحة” من أن “الكبير” يخونها مع أخرى بينما “الكبير” يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرا لمنظم رحلات وسفريات كي يفاجئها بتلك الرحلة ولكنها تهاجمه عنده وتتهمه بخيانته لها فيثور عليها “الكبير” ويكاد أن يطلقها ولكن “جوني” يتدخل.

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سما ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

نرشح لك: مهن نسائية نادرة في مسلسلات رمضان 2023

 

مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة”
يتحدث العمل عن الدكتورة “سميحة جاهين السويسي” دكتورة الإعلام المهاجرة إلى كندا منذ 22 عاما مع عائلتها وتدور الأحداث بدءا من رجوع البطلة مع ابنها وابنتها للبحث عن حماتها بعد وصية من زوجها وهو يحتضر.

العمل من تأليف محمود ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن بطولة الفنانة يسرا ومايان السيد وعنبة وسما إبراهيم ومحمد ثروت وآدم الشرقاوي.

مسلسل “مذكرات زوج”
تدور أحداث المسلسل المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم من تأليف الكاتب الراحل أحمد بهجت، تعكس بشكل ساخر واقع الحياة الزوجية والخلافات المعتادة بشكل عصري جذاب وغير معتاد من خلال ثلاثة أجيال.

العمل معالجة درامية لمحمد سليمان عبد المالك، وإخراج مريم الأحمدي، ومن بطولة طارق لطفي، وعائشة بن أحمد، وخالد الصاوي، عمر الشناوي، ونهى عابدين، سما إبراهيم، ونور النبوي.

مسلسل “جت سليمة”
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، من خلال “نور” فتاة في أواخر العشرينات تعمل كمحررة أدبية في دار نشر، وتتسم بالتفاني في عملها واختيارها للمجال من حبها له، وتتميز بأنها صاحبة رقم قياسي في عدد الروايات والكتب التي قرأتها وحررتها بالدار.

المسلسل بطولة دنيا سمير غانم، وشيرين، ومحمد سلام، ومحمد ثروت وسامي مغاوري، ومن تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.

نرشح لك: قائمة مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2023


مسلسل “الصفارة”

تدور أحداثه حول “فؤاد” مرشد سياحي، يكره ما وصلت إليه حياته، يسرق من أحد سكان سيوة قطعة أثرية فرعونية “صفارة الملك توت” ومن يستخدمها تعيده إلى ثلاث دقائق من ماضيه ليغير فيهم ما يشاء، ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه لتحقيق أحلامه.

العمل من بطولة أحمد أمين ومحمود البزاوي، وآية سماحة، وحاتم صلاح، وطه دسوقي، ومن تأليف محمود عزت، وإخراج علاء إسماعيل.

مسلسلات كوميدية في رمضان 2023
 مسلسلات كوميدية في رمضان 2023