أسعار السلع بمعارض أهلا رمضان

أسعار السلع بمعارض أهلا رمضان

مصطفى إدريس

قال محمد أبو مندور، رئيس القطاع التجاري بشركة النيل، إن هناك إقبال شديد على معارض أهلا رمضان، بسبب التخفيضات التي تصل إلى ٣٠% على المنتجات، لافتا إلى أن المعرض سيستمر حتى نهاية شهر رمضان.

أضاف ” مندور” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” مع الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، على القناة الأولى صباح اليوم: “تم بالفعل افتتاح معرض أهلا رمضان الأساسي في الطالبية، وجاري فتح معرض أهلا رمضان بأرض المعارض بمدينة نصر”.

نرشح لك: أماكن معارض “أهلا رمضان” بمختلف المحافظات

فيما أوضح أن هناك ١٥٠ فرعا داخل القاهرة والجيزة مخصصين لأهلا رمضان تابعين لشركة النيل، هذا بالإضافة لمشروع جمعيتي حيث تم إمداد ٢٢١ فرع تابع للجمعية بمنتجات أهلا رمضان وهذا أيضا بخلاف السيارت المتنقلة التي وصل عددها إلى ٤٢ سيارة متنقلة، تم إمداد ١٨ سيارة منهم بسلع أهلا رمضان.

في نفس السياق، أشار:” جميع هذه المنافذ متوفر بها الزيت ٣٥ جنيه، والسكر والزيت ١٤ ونص وهذه الأسعار للمواطنين الذين لا يملكون بطاقة تموين وأوضح أن هذه الأسعار بخلاف أسعار سلع التموين السكر والرز بـ ١٠ جنيه ونصف والزيت بـ ٢٥ جنيه، وتصل التخفيضات على باقي السلع إلى ٢٠و ٣٠ %.

وأكد: “بخصوص الجودة لدينا رقابة شديدة من الشركة القابضة.. فهناك قطاع الرقابة والجود تمر عليه السلع أولا قبل دخولها للمعارض. وبالنسبة للحوم لدينا أطباء متخصصون في المجازر للكشف عليها قبل استلامها وبيعها للمواطنين”.

أسعار السلع بمعارض أهلا رمضان