الكشف عن السبب الحقيقي وراء مرض بروس ويليس

أعلنت عائلة الممثل الأمريكي بروس ويليس إصابته بما يُسمى “الخرف الجبهي الصدغي”، بعد الكشف سابقًا عن إصابته بالحبسة الكلامية.

أوضحت العائلة في منشور على وسائل التواصل السبب الحقيقي وراء المرض الذي أصاب بروس ويليس في بيان جاء فيه: “من دواعي ارتياحنا أن يكون التشخيص واضحًا في النهاية”.

نرشح لك: كيانو ريفز: “التعديل الرقمي” ممنوع في أفلامي

 

كشفت العائلة عن آخر التطورات حول حالة نجم هوليوود قائلةً: “أردنا التعبير بصدق عن عميق امتناننا للكم الهائل من الحب والدعم والرسائل الرائعة التي تلقيناها جميعًا منذ مشاركة تشخيص بروس الأصلي”.

أضاف البيان: “انطلاقا من ذلك، أردنا أن نكشف عن آخر التطورات عن زوجنا الحبيب وأبينا وصديقنا حيث أصبح لدينا الآن فهم أعمق لما يمر به”.

جاء في المنشور أيضًا: “منذ أن أعلنا تشخيص بروس للحبسة الكلامية في ربيع عام 2022، تطورت حالته، ولدينا الآن تشخيص أكثر تحديدًا وهو الخرف الجبهي الصدغي”.

أكدت العائلة أيضًا أن سوء التواصل ليس سوى عرض واحد من أعراض المرض الذي يعاني منه بروس ويلس، مشيرةً إلى أنه على الرغم من مدى صعوبة الأمر بالنسبة لهم، إلا أنه من المريح الكشف أخيرًا على تشخيص واضح.

الجدير بالذكر أن عائلة بروس ويليس أعلنت العام الماضي عن تشخيصه بالحبسة الكلامية، وهي اضطراب في الدماغ يؤثر على المعرفة الإدراكية للشخص.

بروس ويليس