رمضان 2023.. صراع بين كمال أبو رية وجمال سليمان في "عملة نادرة"

دينا رحمو    عملة نادرة

كشف الفنان كمال أبو رية تفاصيل مشاركته في مسلسل “عملة نادرة” ومسلسل “الكبير أوي 7” المقرر عرضهما في رمضان المقبل.

قال “أبو رية” في تصريحات لـ “ET بالعربي“: “إن شاء الله يكون مسلسل (عملة نادرة) من أهم المسلسلات الـ هتذاع في رمضان”.

نرشح لك: بعد الحلقة الأخيرة.. 8 مراحل تلخص أحداث “وبينا ميعاد”

أضاف أنه مسلسل صعيدي متميز يتحدث عن الصعيد ومواصفات المجتمع والعلاقات الإنسانية في الصعيد، مشيرا إلى أن ديكور المسلسل مقام على مساحة 30 فدان، حيث إن تم بناء القرية التي تدور خلالها الأحداث بالكامل.

تابع أن أحداث المسلسل تدور حول صراع بين عائلتين، العائلة الأولى التي ينتمي إليها ضمن أحداث المسلسل والعائلة الأخرى عائلة الفنان جمال سليمان.

من جانبه، تحدث عن مشاركته في مسلسل “الكبير أوي 7” المقرر عرضه في رمضان المقبل، قائلًا: “تجربة حلوة، أنا هكون ضيف.. (الكبير أوي) بيستضيفوا بعض النجوم، أنا السنة دي أول مرة وكان بالنسبة لي تحدي لأني بعمل شخصية بعيدة كل البعد عن مواصفاتي.. فكنت رايح وأنا مرعوب”.

أوضح أنه سيؤدي شخصية أحد بدو المطاريد في الجبل في إطار كوميدي داخل أحداث المسلسل.

وعن مشاركته في مسلسل “آخر الزمن” والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، قال إنه سيكون سعيدا لو تم إنجازه وعُرض في رمضان المقبل، حيث إنه تربطة علاقة وطيدة مع الفنانة فيفي عبده والفنان أحمد عبد العزيز، ولكنه يتوقع تأجيل عرضه وخروجه من الموسم الرمضاني المقبل.

يذكر أن مسلسل “عملة نادرة” من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، بطولة :نيللي كريم، أحمد عيد، جمال سليمان، كمال أبو رية، جومانا مراد، محمد لطفي، فريدة سيف النصر ، تأليف:مدحت العدل،إخراج محمد العدل.