أبرزها عن منة شلبي.. 6 تصريحات لـ أشرف زكي

حل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ضيفا على برنامج “يحدث في مصر“، المذاع عبر شاشة ” mbc مصر” ويقدمه الإعلامي شريف عامر.

تحدث “زكي”، خلال الحلقة عن الأزمة التي تعرض لها الفنانة منة شلبي مؤخرا والهجوم الذي تعرضت له، كما تحدث أيضا عن شائعات وفاة الفنان صلاح السعدني، وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحاته:

1- حزنت من الهجوم الذي تعرضت له الفنانة منة شلبي، فكل إنسان له حقوق، وهناك قوانين تحمي هذه الحقوق، ولا يجوز أن يكون جواز سفرها مشاع أو يتم تصويرها داخل النيابة.

نرشح لك: بسمة وهبة تعلن تنازلها راتبها لمدة 3 أشهر لدعم مصر

2- المتهم بريء حتى تثبت أدانته، وإذا كانت منة شلبي خاطئة فالقضاد سوف يحكم بذلك، والنقابة لا تدافع عن المخطئ، ولكنها تكفل حقوق الإنسان.

أشرف ذكي

3- لا أفهم ما يريده المتربصين الذين يطلقون شائعات وفاة عن الفنانين، فما هي الإستفادة من ذلك، هذا الأمر عبث، وأعجبني رد الفنان أحمد السعدني على شائعات وفاة والده.

4- انزعج من الفنانين الذين يتحدثون عن ظروف حياتهم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فالنقابة موجودة ونحن عائلة، ولا نتأخر عن أحد يحتاج إلى المساعدة، وليس كل ما يعرض على وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الشأن صحيح.

5- الفنان حالته صعبة، لأنه هو رأس مال نفسه، فأدواته هو نفسه، وإذا حدث له مكروه فالأمر انتهى، ونحن كأسرة فنية نتكفل ببعضنا البعض.

6- أحذر من لجوء بعض الفنانين إلى مواقع التواصل الاجتماعي لاستعطاف الناس، من خلال التحدث عن ظروفهم الخاصة، فالأمر أصبح “موضة”، أحذر من هذه الوسيلة التي تهين الفن والفنانين، فمن يريد شيء النقابة موجودة، وهي البيت الكبير.

أشرف زكي