دنيا سمير غانم تعيد غناء "أوخي" لوالدها في ذكرى ميلاده

دنيا سمير غانم تعيد غناء أوخي
لينا رحمو


أحيت الفنانة دنيا سمير غانم ذكرى ميلاد والدها الراحل الفنان سمير غانم، الذي وافق 15 يناير الجاري، من خلال إعادة طرح أغنية “أوخي” على طريقة الديو بينها وبين والدها، وهي أغنية قدمها والدها من قبل.

نرشح لك: نيللي: أرشح دنيا سمير غانم لتقديم الفوازير


طرحت “دنيا” الأغنية، اليوم، عبر القناة الرسمية الخاصة بها على “اليوتيوب“، وظهرت خلال كليب الأغنية أثناء التسجيل، كما تم دمج مشاهد من الأغنية الأصلية لوالدها الراحل.

والأغنية تصوير: إبراهيم نصر، وجيتار، أحمد حسين، باص جيتار، أحمد رجب، بوزوكي يوناني، Buca، رق، هشام العربي، طبلة ودوف، أحمد الهيادي، كورال مجموعة أسامة الخولي، إخراج وVFX، شيرين حراز.

قدمت في بدايتها إهداء لوالدها، فكتبت “إهداء إلى روح أسطورة الكوميديا سمير غانم.

قدمت دنيا سمير غانم رسالة خاصة إلى والدها في نهاية الأغنية، قائله: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله، أنا دايما حاسة أنك معايا بقلبك الأبيض وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك، ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وأنت مش موجود”.

في نفس السياق، أحيت الفنانة إيمي سمير غانم ذكرى ميلاد والدها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو طريف لوالدها من إحدى البرامج وعلقت قائلة: “ده كان فيديو في برنامج.. بحبك يا بابي وكل سنة وأنت طيب وفي قلبي وروحي وعقلي، يارب في الجنة ونعيمها أنت ومامي وربنا يغفر لكم ويرحمكم برحمته الواسعة وأشوفكم في الجنة يارب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

نرشح لك: تفاصيل مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2023

 

من جانبه، شارك الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة له برفقة الفنان سمير غانم والفنان حسن الرداد، وعلق عليها قائلا: “زي النهاردة كان ميلاد الأسطورة ،إنسان فريد من نوعه فنيا وإنسانيا، لم أرى مثله شخص يحب الخير للجميع ولا يذكر أحد إلا بكل خير، ولم أرى مثله في الكوميديا والإبداع في الإرتجال”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)