رمضان 2023.. عبد الباسط حمودة كاهن في "الفوازير" مع دينا الشربيني

تقدم الفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد ثروت مشروع “الفوازير”، والذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي، ومن إخراج مجدي الهواري.

وفقا لـ “ET بالعربي“، فقد تعاقد عبد الباسط حمودة على المُشاركة في “الفوازير”، مع دينا الشربيني ومحمد ثروت، حيث شهدت الأيام الماضية جلسات عمل مع مجدي الهواري وكذلك بروفات على الشخصية التي يُجسدها.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “حلوين أوي أوي” لـ عمر كمال وعبد الباسط حمودة

ويُجسد عبد الباسط حمودة، شخصية “كاهن” الذي سيتنبأ بالأحداث المستقبلية وتجمعه مشاهد عديدة مع دينا الشربيني، ومن المُقرر أنّ يُقدم عددًا من الأغاني ضمن الأحداث، بينما سيبدأ التصوير خلال الأيام المُقبلة.

في نفس السياق، قالت الفنانة دينا الشربيني إنها تحضر لعمل درامي جديد مكون من 15 حلقة بعنوان “فوازير” مع المخرج مجدي الهواري.

تابعت “الشربيني” خلال لقائها مع برنامج “the insider بالعربي”، أنها صورت بالفعل حلقة تجريبية من المسلسل، لكن العمل كله يحتاج لوقت ومجهود كبير، نظرا لكونه يحتوي على مزيج من الرقص والغناء والدراما.

كما صرحت أنها ستشارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل أخر من 15 حلقة، تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، اسمه “كامل العدد” من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف رنا أبو ريش، ويشاركها في بطولته الفنان شريف سلامة.