خبر

بعد تعافيها من أزمتها الصحية.. تفاصيل حفل أنغام بالكويت

حفل أنغام بالكويت

أعلنت الفنانة أنغام عن إحيائها حفلا بالكويت يوم 26 ديسمبر الجاري، وبعد ذلك أول حفلا لها بعد تعافيها من أزمتها الصحية.

نشرت أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر الحفل، وكتبت: “جمهوري الحبيب في الكويت، لقائنا يتجدد يوم 26 ديسمبر على مسرح أرينا الكويت، التذاكر متاحة الآن من خلال اللينك في البايو”.

نرشح لك: الموسيقار هاني فرحات يكشف تطورات حالة أنغام الصحية

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

من جانبها، أعلنت الفنانة أنغام تعافيها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، ودخلت على إثرها إحدى المستشفيات، موجهة الشكر لكل من وقف بجانبها من أصدقائها وأهلها، والأطباء المشرفين على حالتها.

نشرت أنغام صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي”.

أكملت: “أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم، أنتم بالنسبة لي الروح لجسد، الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه، حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابدا”.

أردفت: “زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا، شكرا على مشاعركم الصادقة أنا حقيقي محظوظة بكم”.

وكانت الفنانة أنغام قد تعرضت الأيام الماضية لأزمة صحية طارئة استدعت إجراءها عملية جراحية بسبب معاناتها من نزيف حاد، وبعد عودتها إلى منزلها عانت من مضاعفات خاصة بالعملية الجراحية التي أجرتها، وأصيبت بالتصاقات في الأمعاء مما سبب لها انسداد معوي، ما اضطرها للدخول للمستشفى التي تمكث بها حاليًا.

وقال البيان الصادر عن إدارة أعمالها عن مرضها: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.

تابع البيان: “حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

حفل أنغام بالكويت

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock