خبر

الموسيقار هاني فرحات يكشف تطورات حالة أنغام الصحية

أكد الموسيقار هاني فرحات أن الحالة الصحية للفنانة أنغام تشهد تطورا ملحوظا، حيث زال الخطر عنها بشكل شبه كامل وبدأت تتحسن تدريجيا، لافتا إلى أنها لم تتعافى بشكل كامل.

أضاف “فرحات” خلال لقاء مع “ET بالعربي” أن أنغام اتخذت قرارات لا يستطيع أحد تحملها، حيث قامت بتصوير يوم كامل من برنامجها بالرغم من إصابتها بنزيف وبالرغم من علمها بذلك، إلا أن تواجد الضيوف في الاستديو جعلها تتحامل على نفسها.

نرشح لك: سوسن بدر: ربنا مادانيش موهبة غير في التمثيل والطبخ

أشار إلى أنه من أصعب القرارت أيضا التي اتخذتها، عدم خضوعها للبنج الكلي أثناء إجرائها للعملية الجراحية حتى لا يؤثر ذلك على أحبالها الصوتية بالرغم من أن العملية استمرت لما يقرب من ست ساعات.

كما طمأن الموسيقار هاني فرحات الجمهور على أنغام، وطلب منهم الدعاء لها.

في سياق متصل، نشرت أنغام صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي”.
أكملت: “أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم، أنتم بالنسبة لي الروح لجسد، الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه، حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابدا”.
أردفت: “زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا، شكرا على مشاعركم الصادقة أنا حقيقي محظوظة بكم”.

تطورات حالة أنغام الصحية

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock