أحمد حلمي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد "لسه حتة"

تحدث عدد من النجوم عن أعمالهم الفنية، والتي ستعرض قريبا، وذلك في لقاء مع برنامج “The Insider بالعربي“من بينهم الفنان أحمد حلمي، والفنان أحمد حاتم، والفنان آدم الشرقاوي، والفنان خالد أنور.

قال الفنان أحمد حلمي، أنه يحضر لفيلم سيُعرض في عيد الفطر المقبل اسمه “لسه حتة” إخراج أحمد علاء وتأليف شريف نجيب، موضحا إنه فيلما كوميديا قريب من النفسي.

نرشح لك: عمرو يوسف عن مشاركة كندة علوش في 3 أفلام: غيران منها

من جانبه تحدث الفنان آدم الشرقاوي، عن دوره في فيلم “شماريخ”، والتي تشاركه في البطولة الفنانة أمينة خليل، والفنان آسر ياسين، مشيرا إلى أن دوره سيكون شقيق آسر ياسين وسيقابل أمينة خليل خلال الفيلم، مؤكدا على أنه سيشارك في عمل درامي في رمضان 2023.

أما الفنان خالد أنور فقال إنه يحضر لمسلسل “وبينا ميعاد”، إخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا وصبري فواز وبسمة، ومدحت صالح، ومسلسل آخر باسم “حدث بالفعل” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وإخراج هشام رشيدي، ومسلسل “سر السلطان” مع المخرج خالد يوسف.

كما أوضح الفنان أحمد حاتم أنه سيعرض له قريبا فيلم “حسن المصري” مشيرا إلى أنه سيكون أكشن درامي وبه الكثير من المشاهد الصعبة.

وقال الفنان مينا مسعود إن موعد عرض فيلمه “في عز الضهر” والذي يعتبر اولى مشاركاته المصرية، سيكون العام المقبل، لافتا إلى أنهم انتهوا من تصويره مؤخرا.