الأخيرة

انتقادات لمصطفى كامل بسبب إغلاق مقر نقابة الموسيقيين

انتقد المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، ما فعله الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، من إغلاق مقر النقابة للتجديد بعض الأيام وأدارها من منزله.

أوضح صلاح في تصريحات لبرنامج “مطلوب للرد” الذي تقدمه آسيا محمود على قناة “الشمس”، أنه فوجئ ذات يوم بتكدس مروري شديد أمام منزل الفنان مصطفى كامل، بسبب اجتماعه بعدد من مطربي المهرجانات، منهم حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال وغيرهم، وعندما سأل عرف أنه يدير أعمال النقابة من البيت بسبب تجديد مبنى النقابة، وإدارة نقابة بحجم الموسيقيين فترة انتقالية مدتها ٥ أشهر.

نرشح لك: مصطفى كامل يعلن وقف تصاريح مطربي الراب

أضاف أنه ليس من حق نقيب المهن الموسيقية أن يجدد النقابة في الوقت الحالي، لأنه إيجار قديم وسوف يغادره قريبا كما أن إدارة النقابة وبها العديد من الأمور المالية والتصاريح وبالتالي لا يجوز ذلك.

وتساءل صلاح: “هل يوجد نقيب ينزل يشتري ستائر بنفسه رغم أن مشاكل الموسيقيين أكبر وأهم؟!.. هذه النقابة بها علي الحجار ومدحت صالح ومحمد الحلو وغيرهم، وبها قضايا وأدوار كثيرة أهمها الارتقاء بالذوق العام لا أن يتصدر مطربي المهرجانات المشهد بهذا الشكل”.

جدير بالذكر أن برنامج “مطلوب للرد” يذاع على قناة الشمس يومي الثلاثاء والأربعاء الساعة الحادية عشر مساء من إنتاج أحمد جرادة وتقديم آسيا محمود.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock