شاشة

داليا مصطفى تشكو بسبب الدروس الخصوصية

قالت الفنانة داليا مصطفى، إن نجلها يتعلم في أفضل مدارس في مصر، ومع ذلك يحتاج إلى أخذ دروس خصوصية، موضحة أن المدرسة نصحوها بذلك.

تابعت “مصطفى” خلال لقائها في برنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر شاشة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي شريف عامر، أنها لم تأخذ دروس إلا في الثانوية العامة، موضحة: “على أيامنا كان في حاجة اسمها المجموعة، هو ليه المدرسة متبقاش مسؤولة قدامي أنها تجيب مجموعة من الطلبة ويتعملهم مجموعة تقوية من المدرس، وهدفع فلوسها معنديش مشكلة بس عمرها ما هتكون بالأرقام دي”.

نرشح لك: صدقي صخر يُشارك في الاحتفالية التوعوية باليوم العالمي للإيدز

أشارت: “دي تاني أقوى مدرسة على مستوى مصر وبرضو محتاج ياخد دروس تخيل الناس بتعاني قد إيه، حبيت أن الناس تفهم أن أنا بعاني.. أنا كنت باخد دروس في ثانوية عامة بس ومش كل المواد، بنتي السنة اللي فاتت مخدتش دروس ومجابتش درجات كويسة، ولما رحت المدرسة قالوا لي لازم ياخدوا دروس”.

كانت الفنانة داليا مصطفى، قد انتقدت إرتفاع أسعار الدورس الخصوصية، في منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات” إنستجرام”.

كتبت “مصطفى”: “صباح الخير أنا لسه صاحية، ومن واقع الصدمة مش قادرة وطلعت بالبيجامة، كنت بسأل صاحبتي عن مدرس كيمياء لابني، وقالت لي إن الحصة الواحدة من 750 إلى 900 جنيه”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock