خالد الجندي: انتقادات السوشيال ميديا سراب وفقاقيع صابون

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على حضور عدد كبير من الناس لندوته بمسجد الاستقامة بالجيزة، موضحا أن هؤلاء هم رواد المساجد وأحباب الرحمن، مشيرا إلى أنه كان هناك أطفال حريصون على حضور الندوة مع آبائهم.

أضاف “الجندي” خلال حلقة اليوم من برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع عبر شاشة “dmc”، أن كل هؤلاء أتوا لأخذ العلم من العمامة الأزهرية، موضحا أن هذا المسجد منارة سلفية ولكن من نوع السلفية المقبولة والتي ننتمي لها جميعا، فكل من كان متواجدا في هذا المسجد محب للعلم وللدولة وللجيش ولرئيس الجمهورية.

نرشح لك: خالد الجندي: الفراعنة أعظم الناس إيمانا بعد الأنبياء

أشار إلى أن هؤلاء ليسوا بمأجورين ولا مدفوع لهم، ولا هم وهميين مثل المتواجدين على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا: “السوشيال ميديا وهم وسراب وفقاقيع صابون، أوعى تصدق الأعداد الغفيرة اللي بتدخل تشتم أو نتقد أو تتطاول دول وهم”.

أردف: “دول تلت أو أربع أطفال داخلين بصفحات مزيفة وأنت موهوم، دول لا قيمة لهم، إحنا بنشوف ناس حقيقين مش أشباح، وطبعا دي ضربة موجعة لأعداء الوطن قام بيها وزير الأوقاف عشان يفوق الناس اللي فاكرة أن السوشيال ميديا دي ناس موجودة على الحقيقة، وضربة موجعة للي يقولك الإسلام في محنة”.