شاشة

بشأن برنامجه “باب الخلق”.. رسالة محمود سعد لجمهور السوشيال ميديا

وجه الإعلامي الكبير محمود سعد، رسالة لجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، ممن اعتادوا متابعة الحلقات التي يطرحها عبر حساباته الشخصية.

قال “سعد” في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع “تويتر“، إنه يستعد لتقديم نفس الحلقات عبر شاشة النهار، موضحا: “في خبر معرفش بالنسبة ليكوا كويس ولا ايه، بس بالنسبالي أنا خبر كويس.. قالوا عايزين ناخد البرنامج اللي أنت بتعمله في السوشيال ميديا نحطه في التلفزيون”.

نرشح لك: بشكل جديد.. محمود سعد يعود لتقديم برنامج “باب الخلق” عبر شاشة النهار

تابع: “بس فهنتقابل احنا مفيش حاجة هتتغير بيننا وبين بعض أوعوا تخلعوا مني احنا زي ما احنا على يوتيوب والفيس بوك، بس هنذيع للي مبيشوفش مواقع التواصل هتشرف بإني أقدم له نماذج من الوطن العربي ومصر”.

 

محمود سعد
يشار إلى أن قناة النهار، كانت قد أعلنت عودة الإعلامي الكبير محمود سعد على شاشة القناة بشكل جديد لبرنامج “باب الخلق”، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة على مستوى الشكل والمحتوى.

يشار إلى أن محمود سعد، قد قدم برنامج (باب الخلق) لمدة ٤ سنوات على شاشة النهار واستمر في تقديمه لمدة عام بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.. ليعود البرنامج مرة أخرى إلى شاشة النهار مطلع ديسمبر القادم.

وقالت قناة النهار في بيان لها أن الإعلامي الكبير محمود سعد واحد من أهم الإعلاميين العرب ومن مؤسسي قناة النهار وشارك في عدد كبير من البرامج على شاشة الشبكة خلال العشر سنوات الأخيرة وتعتبر عودته اضافة قوية للقناة حيث قدم برنامج “آخر النهار” عند انطلاقه ثم برنامج باب الخلق والذي يعود مرة أخرى إلى الشاشة في نسخته الجديدة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock