إلهام صفي الدين: شعرت بحرية بعد حلاقة شعري

إسلام خيري                              إلهام صفي الدين

تحدثت الفنانة إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، عن الحرية التي شعرت بها بعد حلاقة شعرها “زيرو”.

قالت “صفي الدين” خلال حوارها مع موقع “فوشيا“: “كل واحد في الدنيا له وجهة نظر، كل واحد جاي من حته، اللي شوفناه وسمعناه وعيشناه، كل الحاجات دي بتأثر على شخصية كل واحد، وطالما مش بعمل أذى لحد، يبقى أعمل إلى أنا عايزاه”.

نرشح لك: بسبب أزمة صحية طارئة.. نقل أنغام للمستشفى

وأضحت سبب حلقها لشعرها، حيث قالت: “السبب مكنش نفسي، دي كانت أكتر فترة مبسوطة فيها في حياتي، طول عمري نفسي أجرب إحساس إنى معنديش شعر، طبعا في البيت قالولي مينفعش والشعر تاج المرأة، لكن في الآخر شيلت شعري، ودا خلاني عندي إحساس بالحرية والثقة عمري ما كنت هاخدة من أي حاجة تاني أعملها في حياتي”.

من ناحية أخرى علقت على تصريح الفنانة إلهام شاهين، بشأن تبرعها بالأعضاء وقالت: “أنا بالنسبالي في حاجات كتير هي بتعلمها، وبتصرح عنها بقلب أوي، وحقها تقول اللي هي عايزاه، هي شخص جرئ وقوي، ولما بقعد وأتكلم معاها بتقنعني بوجهة نظرها بصراحة”.

تابعت: “لو اتعرض عليا أعمل فيلم هي عملته قبل كدا، هتوتر أوي لأن الناس شافت الفليم قبل كدا، لكن أحب أعمل فيلم (خلطة فوزية).. بحبه”.

ظهرت إلهام صفي الدين وهي طفلة في الحلقة الأخيرة من مسلسل “نعم ما زالت أنسة” مع “خالتها” إلهام شاهين عام 2010، وشاركت أيضًا في مسلسل “آسيا” مع الفنانين منى زكي وهاني عادل، حيث قامت بدور ابنتهما عام 2013، ثم اختفت لفترة، وظهرت وهى شابة عام 2021 في حكاية “مش هنفرح بيكي” ضمن حكايات مسلسل “زي القمر.

إلهام صفي الدين