شاهد.. عرض زواج لـ رنا رئيس في "معكم منى الشاذلي"

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الجمعة المقبل، من برنامجها “معكم منى الشاذلي”، المذاع على قناة “cbc”، الفنانة الشابة رنا رئيس، وبسنت رضا ابنة النجمة الراحلة هند رستم.

وظهر خلال البرومو تقدم شاب للفنانة رنا رئيس بعرض زواج لها على أمام الجمهور، حيث تقدم لها بخاتم زواج، بالإضافة إلى وجود بالونات مكتوب عليه “marry me”، وتفاجئت به وقابلت العرض بسعادة كبيرة ودموع الفرحة.

نرشح لك: حسن الرداد يكشف نقطة ضعفه في الاستثمار

كما تحكي رنا رئيس عن بداية دخولها الوسط الفني، رغم أن والدتها عارضت انضمامها إلى الوسط الفني، كما تكشف أن مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية كانت سببا في زيادة خبرتها الفنية.

من جانبها تكشف ابنة النجمة الراحلة هند رستم كيف أن والدتها كانت عكس الصورة النمطية التي كان يراها البعض عنها، فهي سيدة صارمة جدا وحاسمة وعصبية أغلب الوقت إذا استدعت الظروف.

في سياق آخر قالت الفنانة رنا رئيس، إن عمل والدتها كــ “ميكب أرتست” لعدد كبير من النجمات، له دور كبير في حبها وتعلقها بالفن منذ صغرها.

تابعت خلال لقائها مع برنامج “the insider بالعربي”: “والدتي ميكب أرتست لفنانين كتير زي مي عز الدين، وداليا البحيري، ومنى زكي.. وده كان ليه دور كبير إني أشوف الفن من وأنا صغيرة، لأني اتولدت ومامتي في المجال، يمكن ده خلاني أصلا أحب الفن”.