إسلام إبراهيم: نجاح ريهام عبد الغفور انتصار للإنسانية

علق الفنان إسلام إبراهيم، على النجاح الذي حققته الفنانة ريهام عبد الغفور مؤخرا، وذلك من خلال مشاركتها في العديد من المسلسلات من ضمنهم “الغرفة 207″، و”وش وضهر”، لافتا إلى أن نجاحها هو انتصار للإنسانية.

نشر “إبراهيم” صورة للفنانة ريهام عبد الغفور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقا: “النجاح الساحق لريهام عبد الغفور السنة دي مش بس انتصار للموهبة دي شيء مفروغ منه، أنا شايف أنه في الحقيقة انتصار للإنسانية، طول ما أنت إنسان طيب وجدع وحنين علي كل اللي حواليك وبتدي حب غير مشروط وبدون مقابل ربنا عمره ما هيسيبك وهيجيبلك حقك لغاية عندك”.

نرشح لك: ريهام عبد الغفور: دوري في مسلسل “أزمة منتصف العمر” غالي عليا

أضاف: “فيه ناس لما بتقابلهم بتحس أن روحك بتتغسل من جوه وبتحس أن الدنيا لسة بخير، وإنك لازم تفضل نضيف مهما كان اللي بيحصل حواليك ودي ببساطة ريهام عبد الغفور”.

أكمل الفنان إسلام إبراهيم : “كل حد بيعمل حاجة في حياته هتتردله، كل حد دوق حد حاجة هيشرب من نفس الكاس، ريهام السنين اللي فاتت كانت بتزرع حب لكل اللي حواليها فحصدته من جمهورها وزمايلها، ريهام عبد الغفور قانون الجذب في أبهى صورة”.

يُعرض على منصة “شاهد” مسلسل “الغرفة 207” المأخوذ عن رواية “سر الغرفة 207″، للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، والمسلسل من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين وإخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

تدور أحداثه في الغرفة 207 في فندق “لونا” بمرسى مطروح، وماذا يحدث بداخلها، وماذا يفعل العاملون بالفندق حيال ما يحدث.