بسمة داوود عن شخصيتها في "إيجار قديم": مش بتاعة مصلحتها وجدعة

علقت الفنانة بسمة داوود على نجاح دورها في مسلسل “إيجار قديم”، الذي يتم عرضه حاليا على قناة “ON”.

قالت “بسمة” خلال لقائها مع برنامج “it’s show time“، المذاع عبر شاشة “cbc”: “ريهام مش بتاعة مصلحتها بس هي شخصية حقيقية عندها مميزات وعيوب، وهي ست بمية راجل وجدعة”.

نرشح لك: محمد فراج: “بطن الحوت” دراما اجتماعية من الشارع المصري

كما تحدثت الفنانة فيدرا عن نجاح المسلسل وتأثيره عليها قائلة: “سامعة إن الهاشتاجات على مسلسل إيجار قديم طبعا حلوة، والناس كلها مبسوطة، وكل ما بسمع حاجة زي دي باجي التصوير وأنا عاوزة أعمل أحسن”.

فيما علق الفنان محمد الشرنوبي على القضية التي يجسدها خلال أحداث المسلسل في علاقته مع والده، الذي يجسده الفنان صلاح عبد الله، قائلا: “العلاقة بين الأهالي وأولادهم دايما فيها مشاكل، لأن الأهالي دايما شايفين إنهم عارفين فين مصلحة ولادهم وإنهم عندهم خبرة أكتر منهم في الحياة، وده بيخلق صراع بينهم لأن الأهالي دايما شايفين إنهم صح”.

مسلسل “إيجار قديم” بطولة شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، إلهام وجدي، وأخرون، من تأليف عمرو الدالي ومن إخراج طارق رفعت.

تقوم فكرة المسلسل على مناقشة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية “رمزي” الذي يسكن في شقة إيجار قديم بالزمالك، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة بالزمالك تم تأجيرها كلها منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها رمزي من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.

وهنا يجد رمزي نفسه في الشارع بلا مأوى، فيضطر للعودة إلى عمارته الملك، فلا يجد له مكانا بها، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة بحثاً عن شقة تصلح لخروج ساكنيها بشكل قانوني ليعيش هو بها.

بسمة داوود