حلمي بكر ينفي تدخله لمنع المطرب النقاش من الغناء بالأوبرا

قال الموسيقار حلمي بكر، إنه من أوائل الناس الذين استمعوا للمطرب النقاش أحمد سالم، مشيرا إلى أن صوته مختلف وظهر أخيرا بعد فوضى أغاني المهرجان.

أضاف “بكر” خلال مداخلة عبر تطبيق “zoom” ببرنامج “صباح العربية”، مع الإعلامية سهام بن زاموش والإعلامية نادين خماش، على شاشة “العربية”، أنه يرى فيه أنه سيكون بداية لعودتنا لأصولنا الغنائية، لافتا إلى أنهم في مهرجان الموسيقى العربية وضعوا برنامجا قويا منذ البداية.

نرشح لك: طارق الشناوي يكشف سبب عدم غناء أحمد سالم مع أصالة بالأوبرا

أردف: “لما اتضافت أصالة لم تعلن بأنها سوف تشرك الأستاذ أحمد سالم فإدارة المهرجان مكنش عندها علم، فجأة الإدارة لقته بيعمل بروفة، فطلبت منه بعض أوراقه ويجي يتقابل على أساس يسجل ويبقى له مكان داخل الأوبرا ثم فوجئوا بأن أصالة قالت أنا هتصرف، هذا التصرف نتج عنه إنه مطلعش مش من الإدارة ولكن هو ابتعد عن المشاكل وقرر أنه لم يحضر الحفل”.

أشار الموسيقار حلمي بكر إلى أن إدارة المهرجان يجب أن يكون لها علم بمن سيأتي للغناء، مؤكدا على أنه ليس له دخلا في ذلك لأنه أحد المعجبين بصوته.

في سياق آخر أقيم، الحفل الأول للفنان أحمد سالم، الشهير بـ “المطرب النقاش”، بساقية عبد المنعم الصاوي، بعد الانتشار الواسع الذي حققه فيديو يقوم بالغناء فيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

افتتح “سالم” الحفل بأغنية “بكرة يا حبيبي” للفنانة وردة، وهي نفس الأغنية التي غناها في أول فيديو انتشر له، ثم قام بغناء العديد من الأغاني أبرزها أغنية “والله زمان يا هوى” لـ ميادة الحناوي، وأغنية “ليالينا” لـ وردة، وأغنية “تعالى أدلعك” لـ بهاء سلطان، ومقطع “كان لك معايا” من أغنية “أنساك” لـ أم كلثوم، واختتم بأغنية “أمانة عليك يا ليل طول”، لـ كارم محمود.

الإقبال على الحفل كان جيدا، وتنوع الحضور ما بين كبار السن والشباب والمراهقين، ولاقت الأغاني التي أداها “سالم” إعجاب الحاضرين وتفاعلوا معه بشكل كبير، وأشادوا به، والبعض طلب منه الغناء بصوته دون موسيقى.