شاهد.. سوسن بدر تنشر تجربة الأداء التي خضعت لها قبل سنوات لتجسيد "نفرتيتي"

هدير عبد الوهاب                          سوسن بدر

شاركت الفنانة سوسن بدر، الجمهور بمقطع فيديو كشفت من خلاله عن تجربة الأداء التي خضعت لها منذ سنوات مع المخرج شادي عبد السلام أثناء تحضيرات فيلم “أخناتون”، حيث كان من المقرر أن تجسد شخصية “نفرتيتي”، والعمل لم يكتمل بسبب ميزانيته الضخمة.

نشرت “بدر” مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وكتبت: “أنا اتأخرت شوية على الترند ده أنا عارفة.. بس أهو.. تجربة أداء لدور نفرتيتي مع العظيم شادي عبد السلام”.

نرشح لك: شاهد.. “بلية هانم” تعلم السيدات تصليح السيارات

 

على صعيد آخر، كانت الفنانة سوسن بدر قد أعلنت عن تعاقدها على بطولة الموسم الثاني من المسلسل الوثائقي “أم الدنيا”.

نشرت “بدر” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” صورة تجمعها بالمؤلف والمخرج محمود رشاد، أثناء التوقيع على العقد معلقة: “تحضيرات الموسم الثاني من أم الدنيا مع الكاتب والمخرج”.

مسلسل “أم الدنيا” الموسم الأول يتكون من 15 حلقة، تسرد في إطار تشويقي وإنساني بسيط وملم بتاريخ مصر الطويل منذ بدايته وحتى العصر الحديث. وتبدأ سلسلة الأفلام بتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مروراً بتوحيد الأرضين و عصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسرات.

الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

سوسن بدر