مفيد فوزي يكشف تفاصيل جراحته المنتظرة

هدير عبد الوهاب                          مفيد فوزي

كشف الإعلامي مفيد فوزي، عن تعرضه لوعكة صحية شديدة، سيجري على إثرها عملية جراحية لتوسيع القناة المرارية، يوم الخميس المقبل.

قال “فوزي” خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء اليوم الثلاثاء في برنامج “آخر النهار” المُذاع عبر شاشة “النهار” ويقدمه الإعلامي تامر أمين، إنه كان يعاني من الألم كثيرا الفترة الماضية، لافتا إلى أنه سوف يتم تخديره كُليا لتركيب قسطرة، والعملية من المفترض أن تستغرق تقريبا من 5 دقائق إلى ساعة.

نرشح لك: انطلاق الموسم الثالث لمنافسات المشروع الوطني للقراءة

تابع: “أنا فوجئت أنه في حاجة اسمها القنوات المرارية، وفيها سائل لابد من توسيع تلك القنوات عشان متضغطش السائل ده ويعمل تعب، طبعا أنا عشت الألم بشدة.. وفي عمري الألم قاسي”.

استطرد: “أنا يوم الخميس هتكل على الله وهروح أعيش التجربة عند الدكتور، أرجو من الله أنها تتم تمام وتبقى ناجحة.. وأعود كما كنت أتقدم بالزمالة معك في برنامجك الجميل”.

الجدير بالذكر أن الإعلامي مفيد فوزي كان قد دخل المستشفى منذ عدة أشهر، إثر معاناته من ارتباكات في السكر، مطمئنا الجمهور على حالته الصحية.

أضاف “فوزي” خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”: “السكر لا يعالج بالهوى، ذهبت إلى المستشفى بناء على طلب أحد الأصدقاء، قضيت 48 ساعة وخرجت في اليوم التالي بعد إجراء تحاليل”.

أردف: “السكر أحيانًا يخذلني، وهو مهم لمن تعدى سن الأربعين لا بد من قياس السكر، وأنا أحضرت جهاز، لكن لا أعرف التعامل مع الأجهزة، وألجأ للصيدلية”.

مفيد فوزي يكشف تفاصيل جراحته المنتظرة