حلم إلهام شاهين الفني الذي لم يتحقق

كشفت الفنانة إلهام شاهين، إنها كانت تحلم منذ طفولتها بأن تقدم مسرح موسيقي، وذلك لحبها الشديد في الرقص والغناء، ولكنها لم تستطع تحقيق ذلك الحلم.

أوضحت “شاهين” خلال حوارها مع الإعلامية جيسيكا عازار، في برنامج “40” على قناة “mtv” اللبنانية: “كان نفسي أعمل مسرح موسيقي من وأنا صغيرة، لأني بحب الرقص والغنا، رقصت وغنيت في مسرحيات، بس مش مسرح موسيقي، لأن النوع ده مش موجود على الساحة”.

نرشح لك: بالصور.. لقطات ومشاهد مؤثرة من صداقة مؤمن زكريا وشيكابالا

في سياق آخر، قالت الفنانة إنها لا تجيد تقليد الفنانين، أبدًا، مؤكدة أن ملكة “التقليد” تختلف تمامًا عن التمثيل، لافتة إلى موقف حدث بينها وبين السيدة فاتن حمامة، والتي أخبرتها بأنها تقلدها، وعندما تغمض عيناها لتستمع إليها، تشعر وكأنها هي من تتحدث.

وعن سبب ذلك، قالت إلهام شاهين، أن ذلك على الأرجح بسبب شدة إعجابها بالفنانة الكبيرة وتأثرها بها، فاستنبطت أشياء من شخصيتها دون أن تشعر.

وأكدت أيضًا، أن عملها مع الفنانة فاتن حمامة، أضاف لها الكثير، ومن المواقف التي دعمتها فيها الفنانة الكبيرة قالت: “كان في مسلسل اسمه البراري والحامول، في الإذاعة وكان المفروض هي تقدمه في افتتاح الصرح الكبير مدينة الإنتاج الإعلامي وكانت صحيًا مش قادرة، وكلمتني قالتلي مش هتنازل عنه لحد غيرك”.

أضافت: “كان بينا حب كبير متبادل ودعمتني كتير، هي أستاذتي”.

إلهام شاهين