كريستيانو رونالدو يشتري لـ جورجينا أغلى منزل في البرتغال

أسماء مندور

اشترى لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو لصديقته جورجينا رودريجيز أغلى منزل في البرتغال، حيث تبلغ قيمة الفيلا الجديدة حوالي 11 مليون دولار، لكن مع إعادة البناء وجميع الإنشاءات، يصل سعرها إلى 21 مليون دولار.

أصبح القصر الجديد للنجم البرتغالي أغلى منزل في البرتغال، وهو الآن قيد الإنشاء، لذلك من المحتمل أن ينتقل لاعب كرة القدم العالمي مع صديقته جورجينا في أوائل عام 2023 إلى ممتلكاتهم في واحدة من أرقى المناطق السكنية في ما يسمى بالريفيرا البرتغالية.

نرشح لك: لسبب غير مفهوم.. ماثيو بيري يكره كيانو ريفز في مذكراته الجديدة

وأشارت الوكالة العقارية التي تولت مسؤولية قصر رونالدو الجديد، إلى أن مواصفات الفيلا تأتي بمساحة 2720 مترًا مربعًا، وتتكون من ثلاثة طوابق، تبلغ مساحة البناء 544 مترًا مربع، وتضم حدائق وحمام سباحة.

 

في سياق آخر، ذكرت تقارير إنجليزية أن مشاركة كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، في مباراة الخميس ضد شيريف تيراسبول المقدوني في الدوري الأوروبي ليست مؤكدة حتى الآن.

كان المدرب إريك تين هاغ قد فرض عقوبة على رونالدو باستبعاده من مواجهة تشلسي، السبت الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تصرف رونالدو في مباراة الأسبوع الماضي ضد توتنهام، حيث رفض المشاركة كبديل، وغادر ملعب المباراة قبل إطلاق صافرة النهاية.