شاهد.. رسالة عفاف راضي لابنتها مي كمال

قالت الفنانة الكبيرة عفاف راضي، إن مهرجان الموسيقى العربية فرصة كبيرة لكل الفنانين لتقديم فن راقي، لأن دار الأوبرا تقدم دائمًا كل ما هو جيد وراقي واختياراتها للفنانين متميزة.

أبدت “راضي” خلال حوارها مع الإعلامية آية الغرياني على قناة “الحياة”، سعادتها بالمشاركة في المهرجان لأنه يقدم الفن العربي الأصيل وتنتظره من السنة إلى السنة.

نرشح لك: من بينها “خلي بالك من زوزو”.. قائمة كلاسيكيات مهرجان البحر الأحمر

حول الاقبال الجماهيري الكبير على المهرجان، قالت عفاف راضي إن هناك حضور كبير خاصة من جانب الشباب وهو أمر جيد، كما ترى أنه أصبح هناك “مدمنين” لمشاهدة الفن العربي الراقي.

عفاف راضي

كذلك وجهت الفنانة الكبيرة نصيحة إلى ابنتها الفنانة مي كمال، وقالت: “اشتغلي على نفسك كفاية وكتير لأن الناس اللي سبقونا هم المدرسة، مفيش مدرسة للغناء العربي غير تتبع الناس اللي قبلنا، وده النجاح”.

بالنسبة إلى تجربة تقديم “ديو” مع ابنتها، قالت عفاف راضي: “قدمنا سويًا ديو سابقًا لأغنية يلا يا دنيا، ونال إشادة كبيرة، وممكن نعمل بعد كده حاجة تانية”.

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

وتصدرت شبكة تليفزيون الحياة تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر، بعد نقل فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، مع إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه “الحياة” للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلاً عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

شاهد.. النجوم والمخدرات (1) عماد عبد الحليم.. مات بحقنة هيروين