تفاصيل كتابة شيرين لوصيتها قبل سنوات

قال المستشار القانوني حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب، إن موكلته قد كتبت وصيتها منذ سنوات، وتركتها بحوزته، ولا تُفتح إلا بعد وفاتها.

أضاف “لطفي” لـ “ET بالعربي“: “شيرين كتبت وصيتها منذ عدة سنوات وأودعتها لدي، وكتابة الوصية دليل على إيمان عميق عندها، وفي النهاية لا أملك إلا الدعاء لها بالصحة وطول العمر”.

نرشح لك: تفاصيل فسخ تعاقد روتانا مع شيرين عبد الوهاب

أضاف: “شيرين عزيزة على كل من يعرفها، ويكفيها رصيدها لدى جمهورها من الحب، واطمئنوا عليها، فهي في أيد أمينة محاطة بمن تحب”. متابعا: “أعتز بثقة شيرين عبد الوهاب بي.. وهي ليست الوحيدة من أهل الفن التي احتفظ بوصيتها.. كتب الله للجميع السلامة”.

كانت أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا، عن أزمتها الأخيرة وإيداعها أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وجاء في بيان أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، الآتي: “نظرا لقرار النيابة العامة بإلتزام عدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية.. نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين بالإلتزام بذلك، شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا”.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة قد أصدرت بيانا، بشأن احتجاز الفنانة شيرين في إحدى المستشفيات، بناء على طلب من أسرتها.

جاء في البيان: “النيابة العامة تحقق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تلقـت النيابة العامةمن وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدىمستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـيباسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة”.

تابع البيان: “وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها”.