شبيه سمير غانم: كنت خايف أقلده

هدير عبد الوهاب

تحدث أيمن شريف، شبيه الفنان الراحل سمير غانم، عن بداية شهرته وانتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو له كان يقلد فيه شخصية “مسعود” في مسرحية “المتزوجون”.

قال “شريف” خلال مداخلة عبر برنامج “زووم” إلى برنامج “التاسعة” المُذاع على القناة الأولى المصرية وتقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، إن شقيقته هي أول من لاحظت الشبه بينه وبين الفنان سمير غانم، لافتا إلى أنه دخل مجال التمثيل عام 2017.

نرشح لك: في أحد دور الأيتام.. رامي عياش ضيف عمرو الليثي الاثنين

أضاف أنه شارك في العديد من العروض المسرحية وقدم من خلالها شخصيات مختلفة ومتنوعة بعيدا عن تقليد الفنانين، وأثناء أحد العروض استعان بشعر مستعار “باروكة” وهنا لاحظ الجميع الشبه الكبير بينه وبين الفنان سمير غانم.

أستطرد أنه في البداية كان يخاف من تقليد الفنان سمير غانم، حيث إنه شخصية مليئة بالتفاصيل ويتمتع بطابع خاص وقبول وكاريزما، جعلت له مكانة خاصة قي قلوب الجماهير.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، كانوا قد تم تكريمهما بجائزة الإبداع الفني من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.

 وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها على “إنستجرام”: “لحظات ما بين الدموع والذكريات والحب والعمالقة والفخر والألم والاشتياق والفن والله كل ده كان جوايا وأنا واقفة بين كل العمالقة وقدامي جمهور أغلبه نجوم وأساتذة من جميع الأجيال”.

أشارت: “بقيت حاسة إن أرواحكم بتتفرج عليا يا حبايبي.. ربنا يرحمكم أنتوا دايما في قلبي ومعايا في كل لحظة.. كل الحب اللي شفته منكوا من أول نفس أتنفسته في حياتي لآخر نفس اتنفستوه في حياتكوا هو اللي معيشني”.

أردفت: “يا رب أرحمهم علي قد اشتياقي وصبري ورضايا على بعدهم.. الحمد لله رب العالمين.. سمير غانم، دلال عبدالعزيز”.

شبيه سمير غانم