بسمة تروي تجربة ابتعاد ابنتها نادية عنها لمدة عام

بسمة

ريهام عسل

تحدثت الفنانة بسمة عن تفاصيل الفترة التي ابتعدت فيها ابنتها نادية بسفرها لأمريكا للعيش مع والدها عمرو حمزاوي السياسي والناشط الحقوقي.

قالت بسمة في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة أمس الثلاثاء من برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON” إنه تم الاتفاق بشكل ودي بينها وبين زوجها السابق عمرو حمزاوي، أن تنتقل نادية لقضاء سنة دراسية معه في أمريكا، بينما تتردد هي على زيارة ابنتها بين الحين والآخر.

نرشح لك: بسمة توضح سبب إبعادها لابنتها عن السوشيال ميديا

وأشارت إلى صعوبة هذه الفترة عليها خاصة وأنها المرة الأولى التي تبتعد فيها عن ابنتها ولمدة سنة كاملة، في حين أنها كانت تتصور أنها خلال هذه السنة سوف تتفرغ لحياتها الفنية وتعيد علاقاتها الإجتماعية التي قصرت بها بسبب رعايتها لنادية.

وعن ما مرت به خلال ابتعاد نادية عنها قالت: “هي تأقلمت وأنا قاعدة في المنزل طوال العام، لا أبتسم إلا عندما أقوم بحجز السفر إلى أمريكا لرؤيتها، وتمكنت من السفر إليها حوالي أربع مرات”.

فيما أكدت على أنها لن تكرر هذه التجربة مرة أخرى لصعوبة ما عاشته في هذه السنة كأم، مضيفة: “الأم جزء من استمتاعها بأمومتها حتى مع ما تشكو منه تأتي مع ممارسة التفاصيل الصغيرة اليومية في حياة الطفل”.

وأعربت بسمة عن أمنيتها في أن تُقدّر ابنتها نادية عندما تكبر ما قدمته لها من مجهود وحرصها على عدم التقصير معها خاصة مع عملها على التوفيق بين حياتها المهنية والشخصية، مقدمة تحية إلى الأمهات العاملات.

اختتمت: “الأمومة عمل بدوام كامل ومعها عملك، فمن المهم في علاقتك بإبنتك أن تكوني نموذج صحي ومشرف لها ولمستقبلها عندما تراكي ناجحة في عملك وتكوني قدوة لها”.