أيمن رشوان عن زواجه بـ منى عراقي: كذب غريب وغبي

نفى الدكتور أيمن رشوان، مقدم برنامج “الدكتور“، المذاع عبر قناة “القاهرة والناس“، زواجه من الإعلامية منى عراقي، لافتا: “منى عراقي أختي“.

ظهر “رشوان“ خلال فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك“، وقال إنه تفاجئ بهذا الخبر جدا، مشيرا: “فوجئت بخبر غريب جداً، خبر ملهوش أي علاقة بالحقيقة ولا بالواقع، خبر كاذب بكل معنى الكلمة وهو إني أتجوزت من الأخت الصديقة منى عراقي“.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب: أنا مش مدمنة مخدرات

أضاف: “منى عراقي أختي بمعنى الكلمة وصديقة عزيزة جدا والخبر كاذب جدا لأن مفيش أي علاقة له بالحقيقة من قريب أو من بعيد، هو خبر بعيد كل البعد عن الحقيقة.. حبيت أني أقول الكلام ده في فيديو عشان الناس تعرف ويبقى إجابة على الكثير من الأسئلة التي وردتني وكثير من الإتصالات التي جاءتني ولم أستطع أن أرد عليها نظرا لانشغالي بماتش كورة”.

أردف: “الغريب بما أن احنا بنشتغل في الميديا والإعلام أن الخبر ملهوش علاقة بالواقع أو الحقيقة، خبر كداب جدا واللي روج للخبر ده روج له ليه؟ أنا مش من الناس اللي بتدخل في صراعات إعلامية ولا بحب التريند ولا بحب أتواجد على السوشيال ميديا عموما إلا نادر جدا.. أنا مستغرب عدم المصداقية وعدم المهنية والكدب الغريب والغبي اللي أنا شوفته من خلال تناقل خبر ملوش أي واقع “.

اختتم “رشوان“ حديثه قائلا: “طبعا كل احترامي لأختي وصديقتي الإعلامية أستاذة منى عراقي لأنها أختي.. أنا مستغرب لتناقل الخبر بشكل غريب جداً بس الحمد لله أنه مأثرش على ماتش الكورة النهاردة وخلاني لعبت كويس جدا“.


يذكر أن الإعلامية منى عراقي، قد ظهرت في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك“، مؤكدة على زواجها، قائلة: “مساء الخير قولولي مبروك، ما كنتش أعرف إن القصة ممكن تتنشر كل هذا الانتشار، آه اتجوزت، اسم يشرف أي حد، بس لـ 100 ألف سبب محبناش نعلن عنه، واتوترتنا جدا لما لقينا الخبر اتسرب بالمنظر دا“.

أضافت: “أيمن أنا أعرفه من زمان جدا، بينا كيميا، لما بنتقابل ما بنبطلش نضحك ونرقص، ودايما كان سند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وهو يقولي أعمل إيه، لأني بثق فيه ثقة عمياء، لما الخبر انتشر أيمن كلمني وقاللي اتصرفي خليهم يشيلوا الخبر ده، قولتله هتصرف“.

تابعت: “في فرح سالي عبد السلام أنا وأيمن ما سبناش بعض وقعدت أرقص معاه، الموضوع وسع لدرجة أن في ناس سألتني أنتي حامل؟ وانا ما كنتش أعرف الخبر أصلا“. 

أيمن رشوان ومنى عراقي