"نكران جميل".. مخرج عمر وسلمى 2: تامر حسني رفض أخرج الجزء 3

هدير عبد الوهاب

أعرب المخرج أحمد البدري، عن استيائه وحزنه بسبب استبعاده من إخراج فيلم “عمر وسلمى” الجزء الثالث، مؤكدا على أن المنتج محمد السبكي كان يريده خاصة بعد نجاحهما في الجزء الثاني وتحقيق أعلى الإيرادات والذي كان من إخراجه، موضحا أن الفنان تامر حسني رفض ذلك.

أضاف “البدري” خلال استضافته في برنامج “نص الكلام” مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر شاشة “النهار”، أن تامر حسني فاجأه بنكران جميله عندما رفض إخراجه لفيلم “عمر وسلمى 3” ولم يتوقع منه ذلك، مردفا: “رفض اعمل الجزء التالت، فكر جديد وانت راجل كنت مابتسمعش الكلام، وكنت بتصر على إللي أنت عايز تعمله، وبعدين الحمدلله إللي أنا بعمله بان على الشاشة إن أنا كنت عاملك حاجة كويسة”.

نرشح لك: تامر حسني للجمهور: اكتبوا اللي نفسكم تحققوه

 

تابع: “الهرم اتقلب، المخرج بقى درجة تالتة، والنجم بقى هو الدرجة الأولى وهو إللي بيجيب الكاست والمخرج ومدير التصوير ومهندس الديكور والأدوار الثانوية والمساعدة وكله، والمنتج قاله أنا عايز أحمد البدري، بس هو قاله لا معلش ده فكر تاني”.

وتطرق في حديثه إلى علاقته الجيدة بالفنان أحمد عيد، والذي يفتخر أنه أول من قدمه وعمل معه فيلم “أنا مش معاهم” ومسلسل “أزمة سكر” ويعتبرهما من أفضل أعماله الذي أخرجها ، لافتا: “أحمد عيد من الناس النظيفة إللي بتسأل عليا”، كما أشار إلى أنه يتنباء بمستقبل كبير للفنان علي ربيع.

الجدير بالذكر أن فيلم “عمر وسلمى 2” عُرض عام 2009، من بطولة تامر حسني، مي عز الدين، عزت أبو عوف، ميرهان حسين، مروة عبد المنعم، ملك وليلى أحمد زاهر، ميسرة، وقصة تامر حسني، سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، أخراج أحمد البدري، إنتاج محمد السبكي.