كريم قاسم يقود عملية سطو في برومو "حظك اليوم"

يقود الفنان كريم قاسم عملية سطو خطيرة في الإعلان الرسمي لفيلمه “حظك اليوم”، والذي سينطلق في دور العرض بدايةً من 12 أكتوبر الجاري.

وكشف الإعلان عن شخصية كريم قاسم.. فهو مصور صحفي اسمه عمر توفيق، لا يظهر إلا في الليل، يعرفه كل روّاد النايت كلوب، ولكنه يقع في ورطة تجعله يقود عملية سطو للنجاة بحياته وحياة أصدقائه.

نرشح لك: راغب علامة ضيف أولى حلقات “أنغام” على dmc

ويشارك كريم قاسم في بطولة فيلم “حظك اليوم” هدى المفتي، طه دسوقي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي.

ومؤخرًا عُرض فيلم خط في دائرة للفنان كريم قاسم في افتتاح مهرجان الأردن الدولي للأفلام، كما شارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم خط في دائرة للمخرج محسن عبد الغني، حيث ينافس في المسابقة الرسمية للمهرجان، كما حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية، ويجانب كريم قاسم يشارك في بطولة الفيلم منى هلا، مسعد سالم، أحمد مصطفى، وهو من تأليف وإخراج محسن عبد الغني.

وقد نافس كريم قاسم في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن في موسم رمضان 2022، وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

كريم قاسم ممثل مصري، بدأ التمثيل في سن الـ18 ،وعبّر عن حالة الشباب من خلال أفلام أوقات فراغ، الماجیك، بالألوان الطبيعية وإیه.یو.سي، شارك في بطولة فيلم ولاد رزق بجزأيه، كدبة كل يوم كما تعاون مع النجم الراحل نور الشريف في بطولة فيلم بتوقيت القاهرة، وفي عام 2014، بدأ كريم قاسم أول أعماله الأجنبية من خلال الفيلم الأميركي The First Line والذي تم عرضه على نتفلكس، كما شارك في المسلسل البريطاني The state عام 2017، والذي استعراض جرائم جماعة داعش الإرهابية الجماعة، شارك في العديد من الأعمال الدرامية مثل خاص جدًا، الجماعة، الهروب، الكابوس، نصيبي وقسمتك.

قدم كريم قاسم فيلم ليل\خارجي الذي شارك في مهرجان تورنتو 2018 كما يعتبر أول تجربة إنتاجية لكريم قاسم ، واحتل الفيلم المراكز الأولى في مشاهدات مصر منذ عرضه على NETFLIX ، وأيضًا تصدر بطوله الفيلم العالمي سواح الذي شارك في أكثر من 36 مهرجان حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن ويُعرض في 50 دولة على NETFLIX، ومسلسل مملكة إبليس الذي يُعرض على منصة شاهد ومسلسل لما كنا صغیرین الذي عرض في رمضان 2020، ونافس مؤخرًا كمنتج بفيلمه القصير الحفرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما نافس في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن.