سبب ظهور ياسمين صبري خلف توبا بويوكستون.. ما سر الفستان الفوشيا؟

شدوى ممدوح

أثار ظهور الفنانة ياسمين صبري خلف الفنانة التركية توبا بويوكستون، في صورة نشرتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك“، جدلا كبيرا بين المتابعين لا سيما أن النجمتين كانتا ترتديان فساتين بنفس اللون.

الظهور واختيار نفس اللون لم يكن مصادفة كما أعتقد البعض، بل جاء خلال حضورهما لعرض ربيع وصيف 2023، الخاص بعلامة “فالنتينو“ بأسبوع الموضة في باريس.

نرشح لك: ياسمين صبري عن موقفها من الإمومة: “مفاجأة مقدرش أتكلم عنها”

 

ظهرت “صبري“ في الصورة بفستان “فوشيا“ من علامة “فالنتينو“، مصحوبا بفتحة طويلة على الساق، وقد ارتدت تحته جوارب طويلة بنفس اللون مع حذاء بكعب عالي وأكملت إطلالتها باكسسوارات فوشية، أما النجمة التركية توبا بويوكستون فقد اختارت فستاناً “فوشيا“ أيضاً نسقته مع حقيبة وحذاء عالي بنفس اللون.

كانت الفنانة ياسمين صبري، قد حلت قبل أيام ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، مع الفنانة إسعاد يونس، وتحدثت خلال اللقاء عن الشائعات وكيفية تعاملها معها، وطبيعة حياتها كأم.

أضافت: “تعاملي مع الإشاعات إني معملش أي رد فعل، لأن كل حاجة ليها نهاية حتى الترند ليه نهاية، إنما إيه اللي يطوله؟ الرد، الموجة بقى تكبر، وفيه ناس تحب تبقى شاغلة الناس بس أنا شخصية عندي اكتفاء رهيب من جوايا، إني مش بدور إزاي اشغل الناس، هي بتبقى حاجة من عند ربنا، اورجانيك، ويمكن ده اللي مخلي عمري أطول في المجال بتاعي، لأن أحيانا لما الناس بتحرق في نفسها علشان تستمر على الساحة بتتحرق، بتبقى الناس شبعت منه“.

تابعت “صبري” أن الأطفال شيء جميل جدا، وعلى الإنسان الذي يقرر إنجاب الأطفال أن يكون مهيأ نفسيا ومنزله كذلك، مشيرة إلى أن الطفل لا يجب أن يعيش في عصبية، أو دراما وصوت عالي. متابعة: “عشان أنا دارسة علم نفس، فالطفل بيتأثر بكل حاجة وشخصيته بتتكون.. فلازم الناس تكون عارفة هي بتعمل إيه”.