تفاصيل عرض مقتنيات طلعت زكريا في المركز القومي للمسرح

قالت إيمي، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، إنها وضعت البذلة الخاصة بوالدها التي كان يرتديها في فيلم “طباخ الريس” في المركز القومي للمسرح، موضحة أنها ستضع العديد من المقتنيات الخاصة بوالدها في المركز.

أضافت “زكريا” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مصر جديدة” المذاع عبر شاشة “etc” وتقدمه الإعلامية إنجي أنور، أنها كانت تخشى على مقتنيات والدها ولم تكن تريد التخلي عنه، لأنها تشعر أن هذه المقتنيات ملك لها، ولكن عندما تحدث معها الفنان ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح، وعرض عليها وضع مقتنيات والدها في المركز، رحبت جدا بالفكرة.

نرشح لك: إحالة فكري صادق للتحقيق بعد الإساءة لـ سعيد صالح

أشارت: “كان أهم حاجة أكون حريصة أنها تبقى موجودة هي بدلة فيلم (طباخ الريس)، لأن كل الناس بتحب الفيلم ده وبابا كان عامل مجهود في الفيلم وأشتغل عليه سنين وسنين، ولسه هودي حاجات كتير من المقتنيات زي الاستعمالات الشخصية النضارة أو الباسبور البطاقة حاجة مكتوبة بخط إيده، حاجات الاستعمال الشخصي ليه”.

أوضحت: “الناس على السوشيال ميديا كانوا فرحانين بالمركز أنهم أخيرا هيشوفوا حاجة للفنانين، لأن إحنا كـ ناس عادية بنحب نشوف الحاجات دي.. الناس بتبقى متشوقة أنها تشوف حاجة زي كده، وكنت فرحانة ونفسي أعيط لما بدلة بابا اتعرضت في المركز، والمركز ممكن يفتتح في شهر أكتوبر”.

يذكر أن آخر أعمال إيمي طلعت زكريا، مشاركتها في مسلسل “عودة الابن الضال” من بطولة بيومي فؤاد وعبير صبري وخالد منصور وأميرة هاني وإيمان السيد، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد، إخراج أحمد عبد العال.

تفاصيل عرض مقتنيات طلعت زكريا في المركز القومي للمسرح