فتاة مصابة بالسرطان تروي موقفا إنسانيا جمعها بـ أحمد أمين

شدوى ممدوح أحمد أمين

روت فريدة صبري، وهي فتاة مصابة بالسرطان، ومن جمهور الفنان أحمد أمين، موقفا إنسانيا جمعها به أثناء بداية معاناتها من مرض السرطان قبل 4 سنوات، كما هنأته على حصوله على جائزة أحسن ممثل عن مسلسل “جزيرة غمام“، في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، أمس.

ظهرت “صبري“، في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك“، وقالت إنه منذ 4 سنوات تقريبا كانت تعاني من عودة السرطان لها بعد شفائها منه لمدة عام، وحتى يشجعها أصدقائها وقتها على المقاومة مرة أخرى والعلاج، أرسلوا يوم عيد ميلادها عدة رسائل لكثير من الممثلين يطلبون منهم أن يقوموا بتصوير أنفسهم وهم يرددون عبارات تشجيعية لها.

نرشح لك: من إنتاجه وبطولته.. أحمد أمين يستعد لتقديم مسلسل كرتون جديد للأطفال

أضافت أن العديد منهم قد رفض وقاموا بالرد على أصدقائها بطريقة غير ملائمة، لافتة إلى أن الفنان أحمد أمين رغم تأخره في قراءة الرسالة، رغم أن عيد مولدها قد مر عليه عدة أيام إلا أنه تواصل مع أصدقائها وأرسل لها تذكرتان “Vip“ لحضور مسرحيته “أمين وشركاه“.

تابعت: “خلى مديرة أعماله تتواصل مع صحبتي اللي كانت بعتاله على إنستجرام عشان توصلي التذاكر، وروحت فعلا وأتصورت معاه أنا وصحابي بعد المسرحية.. الراجل ده محترم جدا بعد ما المسرحية خلصت طلعت على خشبة المسرح فكان في كرسي قعدت عليه ولما جيت أقوم عشان أتصور معاه قالي لا خليكي وقعد جنبي على الأرض“.

@superrfee Wait till the end🙏🏻—#fyp #fypシ゚viral #viral #احمد_امين #احمد_امين #امين_وشركاه #أمين_وشركاه #مهرجان_القاهرة_للدراما #أحمد_أمين #جزيرة_غمام #CDF22 #cairodramafestival ♬ love nwantinti (ah ah ah) – CKay