محمد الغيطي: محمد رمضان يستحق أن ترفضه الإسكندرية

 

محمد حسام

علق الإعلامي محمد الغيطي، على الأنباء المتداولة عن رفض جمهور الإسكندرية إقامة حفل للفنان محمد رمضان بالمحافظة، وقال إن “رمضان” يستحق الهجوم والنقد ويستحق أن يرفضه أهل الإسكندرية.

كما وجه “الغيطي”، رسالة إلى محمد رمضان، عبر برنامجه “تقدر مع الغيطي” المذاع على قناة “الشمس“، أمس الأربعاء، وقال: “محمد رمضان يستحق الهجوم والنقد ويستحق أن الإسكندرانية الجدعان بلد سيد درويش وبيرم التونسي ترفض محمد رمضان وتلفظه”.

نرشح لك: شقيق محمد رمضان: صفحات مأجورة وراء شائعة إلغاء حفل الإسكندرية

كما أضاف: “هو عمل فيديو وقال إنه هينزل الإسكندرية النهاردة ويمشي فيها بدون حراسة، وهذا يدل على عدم وعي ونضج وعدم الحس السياسي ولا الأمني ولا وطني ولا اجتماعي ولا فني”، مضيفا أن هذا يعبر عن خواء فكري وجهل، مشيرا إلى أنه يعتقد أن محمد رمضان لن يفهم معنى الكلام.

أضاف: “أحيي المحافظ محمد الشريف إنه دعم الحملة اللي عملتها مجموعات من الإسكندرانية على السوشيال ميديا، ورمضان كذاب مفيش ٧٠ ٪ من التذاكر اتباعت اللي سمعته من أحد المصادر إنه لم يتم بيع نصف التذاكر، وحتى لوباع ٨٠٪ من التذاكر ماهو ليه جمهوره، من هو هذا الجمهور أكيد في شريحة تحب المهرجانات”.

وبعد دعم محافظ الشرقية السابق لحملة مقاطعة حفل محمد رمضان في الإسكندرية، نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” قال فيه: “سيادة المحافظ السابق مع حملة ضد محمد رمضان، والشركة المنظمة للحفلة بايعة 70% من التذاكر مع إن فاضل 17 يوما على الحفلة يعني لسه بدري، حلو يا سيادة المحافظ أنا هقوم البس دلوقتي وانزل إسكندرية ربنا يقدرني وادخل جوا كل منطقة في إسكندرية النهاردة”.

كما وجه محمد رمضان سؤال للمحافظ وقال: “لما المواطن يطلب حاجة هتعمل زيي وتنزل النهاردة وتسأل الغلابة هل انتو زعلانين من حاجة؟، أنا نازل إسكندرية النهاردة وعلى رجلي ومن غير أي حراسة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)