موعد طرح فيلم "فضل ونعمة" لـ ماجد الكدواني وهند صبري

شروق عبد الحميد

أعلن المؤلف أيمن وتار، عن طرح فيلم “فضل ونعمة” للفنان ماجد الكدواني والفنانة هند صبري في السينمات، يوم 5 من شهر أكتوبر المقبل.

نشر “وتار”، البرومو الترويجي للفيلم على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب: “فضل ونعمة 5 أكتوبر في كل السينمات، يارب يعجبكم”.

 

نرشح لك: بعد مشاركتها في “أعمل إيه”.. أبرز المعلومات عن الطفلة بيلار أحمد

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ayman M. Wattar (@aymanwattar)

فيلم “فضل ونعمة” بطولة هند صبري، وماجد الكدواني، وياسمينا العبد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول صاحب مطعم يحمل اسم (فضل ونعمة) يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

كانت الفنانة هند صبري، قد شاركت مؤخرا في بطولة فيلم “كيرة والجن” من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وسيد رجب، وأمينة خليل، وأسماء أبو اليزيد.

الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.